الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رجراج ومجوج يطرحان اليوم مشاكلهما على ناوري: «قدامى» السنافر ينتظرون أموالهم

من المرتقب أن يعقد اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة السعيد ناوري، أول اجتماع عمل مع الإدارة الجديدة بقيادة المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي  نصر الدين مجوج، أين سيتم التطرق لعدة قضايا تخص مستقبل الشباب، بداية بتوقيع اتفاقية الاستفادة بشكل مؤقت من مركز تكوين، بعد أن تحصل الرئيس المدير العام  لشركة الآبار إبراهيم حمودي على موافقة وزير الشباب والرياضة برناوي، خلال لقائه به في الأيام الماضية.
ومن بين القضايا التي سيتم التطرق إليها اليوم، الفصل في هوية التقني الفرنسي الذي سيشرف على مركز التكوين، حيث سبق وأن أكد رجراج في تصريحه للنصر، بأن خبيرين فرنسيين سبق لهما العمل على مستوى عدة مراكز تكوين في فرنسا، سيتولى أحدهما وضع أولى لبنات برنامج الشباب التكويني، حيث سيتم المفاضلة بين سيرتيهما لاختيار الأحسن.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن رجراج ومجوج سيطرحان على ناوري بعض المشاكل التي واجهتهما، منذ توليهما زمام الإشراف على الفريق، خاصة على مستوى الفئات الشبانية، التي تعاني خاصة من غياب ملاعب التدريبات، رغم النتائج الإيجابية التي تسجلها، على غرار ما يصنعه فريق أقل من 14 سنة، الذي حقق أمس رابع فوز على التوالي، عندما أطاح بالضيف جمعية عين مليلة بهدفين دون رد.
وفي السياق ذاته، فإن ملف المدرب المساعد سفيان عبيدات سيطرح خلال الاجتماع المرتقب، بعدما قرر ثنائي الإدارة التخلي عن خدماته، بسبب عدم حيازته على الشهادات التي تسمح له بالحصول على الإجازة، كما أن الإدارة تعاقدت مع المدرب المساعد كريم خودة، الذي باشر عمله قبل لقاء شبيبة القبائل، وبات يتفاهم جيدا مع المدرب دينيس لافان، بدليل أن المسيرين سيعقدون اجتماعا غدا، مع الثنائي سالف الذكر من أجل الفصل في الميركاتو الشتوي.
وفي سياق منفصل، ينتظر لاعبو الشباب القدامى تسوية مستحقاتهم العالقة، والمقدرة براتب ثلاثة أشهر، إضافة إلى المنح العالقة، حيث تلقوا تطمينات في وقت سابق من طرف المسيرين.
على صعيد آخر، تنتظر الإدارة رد مسؤولي الرابطة على الطلب المقدم، بخصوص تقديم موعد انطلاق لقاء شباب بلوزداد المبرمج يوم السبت المقبل على الساعة السابعة إلا الربع، إلى تمام الساعة الخامسة.    بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com