الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلقاسمي لا يريد تضييع لقاء بلوزداد: مسؤولو الآبار حلوا بقسنطينة وتجنبوا الحديث مع لاعبي السنافر


عقد أمس، مسؤولو الآبار اجتماعا مع الإدارة الجديدة للنادي الرياضي القسنطيني بمقر الفريق، أين تم التطرق إلى عديد القضايا، أبرزها مستحقات اللاعبين القدامى، التي أكد الملاك بأن أجرتين شهريتين ستكون في غضون الساعات القادمة في أرصدة رفقاء العمري.
وحل أمس، مسؤولو الآبار، مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، يتقدمهم الرئيس المدير العام براهيم حمودي ونائبه حلوى ورئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، إلى جانب العضو السابق في مجلس الإدارة يعلة، أين قاموا بزيارة تفقدية إلى الجناح، الذي استفاد منه السنافر على مستوى المركز الرياضي المتواجد خلف مركب الشهيد حملاوي، أين أبدى الملاك إعجابهم بالمنشآت الموجودة، في انتظار إكمال بعض الترميمات الخاصة بالجناح، الذي استفاد منه الشباب، وتجهيز ملعب التدريبات، الذي ستحول إليه تمارين مختلف الأصناف بعد حوالي شهر ونصف من الآن.  
إلى ذلك، فضل الملاك تجنب الحديث مع اللاعبين أمس، من أجل عدم فرض أي ضغط على أشبال لافان، خاصة وأنهم يدركون بأن مباراة مهمة في انتظارهم السبت القادم، أمام شباب بلوزداد.
على صعيد آخر، يصر المهاجم إسماعيل بلقاسمي على المشاركة في لقاء السبت القادم أمام شباب بلوزداد، على الرغم من معاناته من إصابة على مستوى عضلة الساق، تعرض لها في المباراة الماضية أمام جمعية الشلف، والتي أجبرته على تضييع تدريبات يوم أمس، أين يخضع لبرنامج علاجي مكثف، خاصة وأن المدرب دينيس لافان ينتظر الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي، بخصوص إمكانية الاعتماد على المهاجم السابق للموب في مواجهة المتصدر من عدمه، حيث يرفض التقني الفرنسي الفصل في التشكيلة الأساسية، رغم حيازة التقني الفرنسي على بعض الحلول الهجومية، إلا أنه يضع ثقة كبيرة في المهاجم بلقاسمي، وينتظر الحصول على تقرير بخصوص حالته.
وكان للنصر، حديث مع بلقاسمي عبر فيه عن حيرته الكبيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها والتي قد تحرمه من مواجهة شباب بلوزداد في الجولة القادمة، حيث قال :»الإصابة قضاء وقدر، لكن لا أفهم ما يحدث معي دائما قبل لقاء شباب بلوزداد، حيث تعرضت إلى إصابة قبل نصف نهائي الكأس في الطبعة الماضية والأمر كذلك تكرر معي هذه المرة، لكن الحمد لله على كل حال، وأتمنى اللحاق بالموعد القادم».
جدير بالذكر، أن رجراج ومجوج سيعقدان اليوم اجتماع مع لافان وخودة للفصل في ملف الأجانب، بعد أن وصلت إدارة الشباب عدة سير ذاتية لمهاجمين ولاعبي وسط ميدان هجومي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com