الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة لكناوي للنصر: العقوبات قاسية والصمود في بشار حتمية


* حل مشكل المستحقات كفيل بالعودة للانتصارات
أكد مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، أن مشكل المستحقات المالية العالقة أثر سلبا على معنويات اللاعبين، رغم العمل الميداني الجاد وساهم بنسبة كبيرة في تعثر الفريق في الجولات الأخيرة، متطرقا في حوار للنصر لقضية العقوبات وكذا مستحقات اللاعبين التي لم يتلقوها منذ عدة أشهر، ما جعل تفكيرهم ينحصر في كيفية الحصول عليها، معتبرا تسويتها كفيل، بعودة الفريق بقوة في المواعيد المقبلة.
mبداية كيف تصف عقوبة الرابطة على فريقك؟
صراحة عقوبة مقابلتين دون جمهور والغرامة المالية، التي سلطتها لجنة العقوبات التابعة للرابطة المحترفة على الفريق، تعد قاسية نوعا ما لكون اللقاء جرى في أحسن الظروف، بشهادة الضيوف ولم يعرف أحداث شغب، ولم يقم أنصار خضراء الزيبان بتصرفات مشينة، إلى درجة تسليط هذه العقوبة على الفريق.
mفي ظل ما حدث ووضعية النادي، أنتم مطالبون بالعودة بنتيجة إيجابية من الساورة، أليس كذلك؟
نعم العودة بنتيجة مرضية من الساورة، يعد ضرورة حتمية حتى يعود الفريق إلى سكة الانتصارات، ونعزز وضعيتنا ضمن جدول الترتيب وسنعمل كل ما بوسعنا لنكون في الموعد هذا السبت، ونتمكن من تحقيق هذا المبتغى الذي سيحفزنا أكثر تحسبا لبقية المشوار.
mكيف تتوقّع أن يكون هذا الموعد؟
سيكون من دون شك صعبا للغاية، لأننا سنلعب أمام منافس محترم وصعب الترويض داخل الديار، يبحث من جهته عن نتيجة إيجابية يدعم بها مركزه في الترتيب، وعليه أتوقع أن يلعب اللقاء على جزئيات صغيرة، ونحن واعون بما ينتظرنا في هذا الموعد الهام، وسنسيره بالكيفية المطلوبة التي تسمح لنا بتفادي التعثر، ورغم صعوبة المهمة إلا أنها ليست مستحيلة، وثقتي كبيرة في المجموعة التي بإمكانها رفع التحدي، في ظل الإرادة الكبيرة التي تحذو الجميع.
mألا ترى أن توالي الهزائم،  زاد من الضغط عليكم؟
رغم وقعها المر، وانشغال تفكير اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، لكن هذا لم يمنعنا من تقديم لقاءات قوية في المواعيد السابقة، وتشريف ألوان خضراء الزيبان، وأعتقد أن حل الأزمة المالية سيكون كفيلا بتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة هذا من جهة، ومن جهة أخرى نحن نسير في موسم بأكمله، ولا نسير في مباراة ما يعني الصبر على الفريق للعودة إلى السكة الصحيحة، في المواعيد القليلة المقبلة.
mهل أنتم قادرون على رفع التحدي؟
بطبيعة الحال، ونحن مجبرون على ذلك وأعتقد أن العمل الميداني وثقتنا في أنفسنا و روح المجموعة، عاملان مهمان يساعداننا على مواجهة جميع الصعاب والتحديات، التي قد تعترضنا من أجل كسب الرهان وإسعاد عشاق اللونين الأخضر والأسود.
m هل هذا يعني أنكم قادرون على تحقيق البقاء؟
بالتأكيد، خاصة وأننا واعون بحجم المسؤولية وضرورة حصد أكبر عدد من النقاط، لتدعيم الرصيد من أجل تفادي كل الحسابات، التي تتعقد أكثر مع بداية العد التنازلي لنهاية الموسم .
mما هي كلمتك الأخيرة للأنصار ؟
أدعوهم للوقوف إلى جانب فريقهم، وأن يكونوا السند القوي له في جميع الأوقات، وأن لا يتخلوا عنه مهما كانت الظروف لمساعدته، على تحقيق الهدف المسطر وإسعادهم في نهاية الموسم بحول الله.    
   حاوره : ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com