الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التغييرات سلاح بوعراطة أمام سعيدة: مدرب الخروب يراهن على خط هجوم جديد


يواصل عناصر جمعية الخروب، تحضيراتهم بملعب عابد حمداني، تحسبا لاستقبال مولودية سعيدة يوم السبت المقبل.
 وشهدت الحصة الصباحية ليوم أمس، اندماج المهاجم بورقعة بشكل عادي مع المجموعة، بعد غيابه عن حصة الاستئناف بسبب التزاماته الدراسية، مثلما أخبر الإدارة، لكن تبقى مشاركته أمام مولودية سعيدة كأساسي مستبعدة، نظرا لعدم اقتناع المدرب بوعراطة، بمردوده في الفترة الأخيرة.
وقام المدرب بوعراطة بترقية عنصرين من فئة الآمال للتدرب مع الأكابر ويتعلق الأمر بكل من هارون بوسلامة وسعيد بن طاهر، وهي المرة الثانية التي يقوم فيها التقني القسنطيني بهذه الخطوة، بعد أن رقى اللاعب لمقود من قبل، ثم أعاده مجددا لصنف الآمال.
 من جهة أخرى، تأكد بصفة رسمية غياب الثلاثي المصاب زلامي ودربال وبن هبيل عن مقابلة سعيدة، وما زال الثلاثي يتدرب على انفراد تحت إشراف المحضر البدني، فيما يتواصل غياب المدافع المحوري وشتاتي للشهر الثاني على التوالي، وينتظر أن يجري اليوم كشوفات معمقة جديدة، وهو الذي حضر الحصة الأخيرة بالزي المدني، رفقة بن سديرة الذي لم يشف هو الأخر بعد من إصابته.
واتضح، من خلال الحصص التدريبية الأخيرة، نية بوعراطة في إجراء عدة تغييرات، خصوصا على مستوى القاطرة الأمامية التي ركز عليها كثيرا في التدريبات، ومن المنتظر أن يمنح الفرصة للمهاجم الشاب بوشوارب للعب أساسيا، كما سيعيد كابري إلى التشكيلة الأساسية بعد أن أبعده عن سفرية وهران، أما بيازيد فسيمنحه فرصة أخرى  للمشاركة كأساسي منذ البداية، أما بالنسبة لموسي الذي أبعد رفقة كابري في مقابلة لازمو، فسيكون بنسبة كبيرة في الاحتياط، مع إمكانية إقحامه في المرحلة الثانية.وعلى مستوى القاعدة الدفاعية،  فلا يتوقع أن يجري مدرب الجمعية، تغييرات مقارنة بما كان عليه الأمر في اللقاء الفارط، أين سيواصل الاعتماد على محرزي وقيطون في محور الدفاع، أما بخصوص عطية ورغم تعافيه من الإصابة واندماجه مع المجموعة، فسيبقى حل اضطراري فقط.                 فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com