الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (1) – مولودية سعيدة (1): تعثــــــــر و غـــــــــــضــب


تعثرت أمس، جمعية الخروب مرة أخرى على أرضية ميدانها، بعد اكتفاء أشبال المدرب بوعراطة بتعادل خلف سخطا كبيرا وسط الأنصار المعاقبين،  خاصة وأن الاكتفاء بنقطة جعلهم خارج مجموعة «الأربعة».
بداية اللقاء، شهدت دخولا قويا من جانب المحليين، الذين حاصروا الضيوف في منطقتهم، وسجلنا في الدقيقة السادسة أول محاولة من جانب الجمعية، إثر توزيعة من فرحات ناحية زميله محرزي، الذي كان في وضعية سانحة للتسجيل لكن رأسيته مرت جانبا، وجاء رد السعيدية سريعا بعد توغل غاريش في الجهة اليمنى للدفاع الخروبي، لكن تسديدته لم تشكل خطورة على الحارس بولصنام.
ومرت العشرون دقيقة الأولى بنفس الريتم، أين انحصر اللعب في منطقة الضيوف، لكن غياب التركيز من جانب خط هجوم «لايسكا» المتشكل من كابري، بيازيد وبوشوارب» حال دون الوصول لشباك الحارس المخضرم بوهدة.
وضيع الظهير الأيسر للجمعية زيتوني، فرصة فتح باب التسجيل عندما مرت مخالفته المباشرة ببضعة سنتمترات عن المرمى السعيدي، لكن تبقى أخطر محاولة في الشوط الأول، تلك المسجلة في الدقيقة 25 عندما انفرد بوشوارب بالحارس بوهدة، لكن كرته افتقدت للتركيز ومرت فوق الإطار، وقبل نهاية المرحلة الأولى تمكن الحارس بوهدة من صد تسديدة كابري، لتنتهي المرحلة الأولى على وقع التعادل السلبي، ووسط احتجاجات عارمة من الضيوف على الحكم.
في المرحلة الثانية، خرج لاعبو المولودية تدريجيا من منطقتهم، وفي الدقيقة 53، سدد رحمون من حوالي 20 مترا، لكن الحارس بولصنام كان في المكان المناسب، أما بوعراطة فحاول إنعاش خط الهجوم بإقحامه موسي مكان بيازيد، وحاول لاعبو الجمعية التسديد من بعيد لمباغتة حارس المولودية، خصوصا عن طريق فرحات لكن دون جدوى.
وانتظر الخروبية حتى الدقيقة 60، عندما تمكن المهاجم بوشوارب من هز شباك بوهدة، محررا رفاقه وأنصار الجمعية، الذين تابعوا المقابلة من فوق البنايات المجاورة لملعب عابد حمداني.
وحاول السعيدية الرد واستغلال خبرة هجومه بقيادة نوبلي، لكن محور دفاع الجمعية كان يقظا، وبعد مرور النصف ساعة الأولى من المرحلة الثانية، بدأ الخروبية يسيرون المقابلة بذكاء مع ركون نسبي للدفاع واستغلال سرعة لاعبيه، وفي الدقيقة 80 كاد كابري أن يضاعف النتيجة عندما ارتطمت كرته بالعارضة الأفقية، ليرد عليه البديل مكروف من جانب الضيوف، الذي انفرد ببولصنام لكن الكلمة الأخيرة عادت لهذا الأخير.
وفي الدقائق الأخيرة، قام مدرب الجمعية بتأمين المنطقة الدفاعية بإقحام عطية كمدافع محوري، ثالث مكان صانع الألعاب أيوب، ومع هذا لم يركن الخروبية بشكل كلي للدفاع وحاولوا تسجيل هدف الأمان، وهو ما ترك فراغات استغلها مدافع المولودية بن سالم، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 86.
 وشهدت الدقائق الأخيرة لعبا مفتوحا من الجانبين بحثا عن الهدف الثاني، إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com