الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حذرا أنصار البابية من عواقب "خطواته": بوترعة وكراوشي يفتحان النار على رقاب


عقدت ليلة أول أمس، إدارة مولودية العلمة اجتماعا عاجلا في مقر الشركة الرياضية التجارية بحي السوامع، وبحضور جميع المسيرين، سواء المنضوين في النادي الهاوي أو مجلس الإدارة، وكان الهدف إصدار بيان يستنكر خرجة رئيس النادي الهاوي السابق سمير رقاب، بعد إيداعه شكوى مستعجلة على مستوى محكمة العلمة الابتدائية ضد الإدارة الحالية، ردا على سحب الثقة من شخصه في جمعية عامة استثنائية.
وقال رئيس النادي الهاوي الحالي علي بوترعة، إن رقاب يسعى جاهدا إلى تعطيل مصالح «البابية»، بعد رفعه دعاوى على مستوى المحاكم، رغم أن سحب الثقة منه تم بطريقة قانونية شرعية، مضيفا أن الهدف الرئيسي الذي يصبو إليه هو التأثير على نتائج الفريق في قادم الجولات، لأن الإدارة الحالية وجدت صعوبات في سحب أموال النادي من البنوك، بسبب الشكاوى المستعجلة من قبل رقاب.
ووضع بوترعة الأنصار أمام الصورة، من خلال القول إن رقاب سيتحمل مسؤولية ما يحدث مستقبلا في النادي، لأن الرجل سارع إلى دعوة البنوك للحجز على أموال الفريق، التي خصصتها سابقا السلطات المحلية.
ومن جانبه، فإن رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، قد عبر عن دهشته من تصرفات رقاب، من خلال تأكيده أنه جد مستغرب من رفع شكوى ضد مدير الغرفة التجارية على مستوى مدينة العلمة، بهدف منعه من سحب سجل تجاري باسمه الخاص، ما يسمح له باستخراج أموال النادي، جراء الاستفادة مؤخرا من قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم إلى صفوف الإفريقي التونسي.
وأكد كراوشي أنه لم يستوعب تصرفات بعض الأطراف، التي تحاول جاهدة إعادة الفريق إلى نقطة الصفر، مباشرة بعد تحقيق أي نتيجة إيجابية.
في سياق أخر،، يتوجه وفد «البابية» اليوم إلى مدينة وهران، للمبيت هناك استعدادا لمواجهة الغد، أمام صاحب الأرض والجمهور أولمبي أرزيو، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الرابطة الثانية.
 وسارعت إدارة النادي إلى الاجتماع مع اللاعبين في آخر حصة، بهدف الإعلان عن وضع منحة مغرية حال تسجيل الفوز، والأكثر من ذلك تسديد جميع الأجور المتأخرة، مباشرة بعد حل الإشكال الإداري مع الرئيس السابق سمير رقاب.
وكلفت إدارة النادي مدرب الحراس عبد العزيز ربعي، بمهمة توجيه اللاعبين من مقعد البدلاء، بسبب العقوبة المسلطة ضد المدرب المؤقت خليفة بلهوشات، جراء حصوله على بطاقة حمراء، في آخر لقاء أمام وداد تلمسان، بعد احتجاجاته على قرارات الحكام.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com