الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب كركود للنصر: جــــاهــز لأي منــصب يختـــاره المــــدرب


كشف عبد الرحمن كركود لاعب جمعية الخروب، بأن المجموعة تجاوزت أثار النتائج السلبية، التي تجرعتها في الجولات الأربعة الماضية، والكل مجند -حسبه- لمقابلة شبيبة سكيكدة، وكيفية العودة بنتيجة إيجابية  غدا الأربعاء من ملعب 20 أوت، كما أكد أحد أقدم اللاعبين في التشكيلة الخروبية، بأنه جاهز للمشاركة في أي منصب
يختاره المدرب بوعراطة.
واستهل كركود حديثه للنصر، بوصف الأجواء داخل الفريق المقبل على سفرية محفوفة بالمخاطر :» الأجواء داخل الفريق عادية، والمجموعة تناست النتائج الأخيرة وأصبحت من الماضي، والتحضيرات لموعد شبيبة سكيكدة تسير على قدم وساق، والكل واعي بالمسؤولية ومجند لتفادي الهزيمة على الأقل».
وواصل وسط الميدان الدفاعي للفريق الخروبي، حديثه عن الأجواء العامة في الفريق وقال:» بعد النتائج الأخيرة التي لم تكن مرضية، أين ضيعنا فرصة الانفراد بالوصافة على الأقل، ركز المدرب بوعراطة على الجانب النفسي لتجاوز هذه المرحلة، والعودة إلي ديناميكية النتائج الإيجابية في أقرب وقت، خصوصا أننا مازلنا مع الخمسة الأوائل، وكل الاحتمالات واردة خلال المقابلات المتبقية من مرحلة الذهاب».
 أما عن التحضيرات لمواجهة شبيبة سكيكدة:» استأنفنا التدريبات قبل يومين، والتحضيرات كما ذكرت سالفا تسير بشكل عادي والكل مركز و مجند وواعي بالمسؤولية، والصعوبات التي تنتظرنا في سكيكدة، أمام منافس عنيد وقوي داخل قواعده، وأرى بأن حظوظنا متساوية مع الفريق المحلي، وقادرون على العودة بنتيجة ايجابية من هناك».
أما فيما يتعلق بإمكانية إشراكه في محور الدفاع إلى جانب قيطون، لغياب محرزي بسبب العقوبة وعدم جاهزية عطية، أكد كركود بأنه متعود على اللعب بعيدا عن منصبه الأصلي، وقال في هذا الخصوص:» أنا مستعد وجاهز للعب في أي منصب يختاره المدرب، وقادر على تقديم المساعدة للجمعية، حتى بعيدا عن منصبي الأصلي».
وفضل، كركود، أن يختم حديثه للنصر بتوجيه كلمة لأنصار الفريق وحثهم على ضرورة الوقوف إلى جانب فريقهم في هذا الظرف الحساس : «أنصار الجمعية مشكورون على كل الدعم والمساندة المبذولة من طرفهم منذ انطلاق الموسم، وبدورنا نعتذر لهم على النتائج السلبية الأخيرة ونعدهم بالتعويض في باقي المناسبات، ونتمنى أن يواصلوا دعمهم بكل قوة لأن الجمعية ملكهم».
فوغالي زين العابدين 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com