السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق لـ 24 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة: السلطات المحلية تحضر التدريبات وتتعهد بحلول !


زار أول أمس، مدير الشباب والرياضة الجديد لولاية سطيف زواوي اليزيد، تدريبات مولودية العلمة في ملعب مسعود زوغار، وكان برفقته كل من رئيس الدائرة محمد طراف ورئيس المجلس الشعبي البلدي التوفيق حشاني، حيث أكد المسؤول التنفيذي الجديد أن السلطات الولائية تقف خلف الفريق، من أجل قيادته نحو تحقيق جميع أهدافه في الموسم الجاري، والمتمثلة في ضمان البقاء بأريحية في الرابطة المحترفة الثانية، مع السعي في نفس الوقت إلى تقليص الديون المعتبرة العالقة على عاتق النادي.
واستغل المدير الجديد لقطاع الرياضة زيارته، من أجل التأكيد أنه سيتدخل من أجل استخراج السجل التجاري للشركة التجارية، وذلك حتى يتسنى للرئيس صالح كراوشي تسديد الأجور المتأخرة منذ بداية الموسم، حيث قال إنه من المهم جدا تسوية المستحقات، قبل لعب لقاء الجولة المقبلة أمام شبيبة بجاية في ميدان مسعود زوغار.
وترغب إدارة البابية اليوم في تسوية منحة الفوز المحقق في الجولة الماضية، على حساب أولمبي أرزيو، بقيمة 15 مليون سنتيم، بهدف الرفع من معنويات رفقاء صايلة، استعدادا للتحديات المقبلة، سواء في كأس الجمهورية أو البطولة.
من جانب آخر، تلقت إدارة الفريق مراسلة من رابطة قسنطينة الجهوية تبلغها باختيار ملعب بن عبد المالك في قسنطينة، لإجراء مباراة الدور الجهوي من مسابقة كأس الجمهورية أمام شباب ميلة، لكن وبعد المراسلة بساعتين فقط، نشرت رابطة قسنطينة الجهوية في موقعها الملاعب التي ستحتضن مباريات هذا الدور، وأشارت في البيان عن اختيار ملعب المظاهرات في مدينة شلغوم العيد لإجراء لقاء «البابية» أمام «السيبيام»، هذا الخميس بداية من الساعة الثانية زوالا، مما جعل إدارة العلمة في حيرة من أمرها، قبل أن تتلقى تأكيد ثان، يشير لاختيار الملعب الثاني.
وتحصلت النصر على معلومة تفيد أن المدافع بودرامة تقدم نحو المدرب المؤقت خليفة بلهوشات، وطلب منه استفسارات حول سبب إبعاده من التشكيلة الأساسية في المباريات الماضية، وكانت إجابة اللاعب السابق لمولودية الجزائر أنه وجب احترام خياراته الفنية، لاسيما وأن التشكيلة حققت أفضل النتائج في الجولات الثلاث الأخيرة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com