الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة ترفض طلب إدارة السنافر: العمري وزعلاني وعثماني يضيعون لقاء الوفاق


تأكد أمس، غياب الثلاثي محمد ياسين عثماني وسيد علي العمري ونصر الدين زعلاني عن تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني في المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف، بعد أن أظهرت الكشوفات وجوب ركونهم للراحة، وهو ما سيضع الطاقم الفني في موقف محرج، بالنظر إلى قلة الحلول، سيما على مستوى محور الدفاع، أين يفكر مدرب السنافر في تحويل المدافع الأيسر بدبودة إلى وسط الدفاع، بالنظر إلى تعوده على المشاركة في هذا المنصب مع الفرق التي لعب معها من قبل.
وسيركن زعلاني والعمري لراحة لن تقل عن أسبوع، وهو ما قد يجعل غيابهما يمتد للقاء بارادو المقبل، وكل شيء متوقف على مدى استجابتهما للبرنامج العلاجي، الذي سيسطره لهما الطاقم الطبي.
على صعيد آخر، رفضت الرابطة المحترفة لكرة القدم، طلب إدارة السنافر، المتمثل في تقديم موعد انطلاق لقاء وفاق سطيف من الساعة السابعة إلا ربع إلى تمام الساعة الخامسة، حيث أرجعت هيئة مدوار السبب في كون المواجهة منقولة على المباشر، والتلفزيون العمومي المالك لحقوق البث هو من برمج اللقاء في هذا التوقيت، علما وأن المسيرين حددوا سعر التذاكر ب 200 دج.
وكان للنصر حديث مع المدرب المساعد كريم خودة، بخصوص المباراة المرتقبة أمام وفاق سطيف، حيث قال:» دخلنا مباشرة أجواء التحضيرات الخاصة بلقاء سطيف، ونتمنى أن لا يتأثر اللاعبون بالهزيمة القاسية أمام اتحاد بلعباس، حيث ننتظر ردة فعل قوية من جانب التشكيلة، للعودة سريعا إلى ديناميكية النتائج الإيجابية».
وعاد خودة للخسارة الأخيرة أمام بلعباس، عندما قال:» تنقلنا إلى بلعباس بنية الفوز لا غير، بدليل دخولنا الجيد في المباراة وسجلنا هدفا عن طريق عبيد، قبل أن يعود المنافس في الشوط الثاني وينجح في قلب الطاولة بفضل هدفين غير متوقعين، وحسرتنا زادت كثيرا بعدما علمنا بمخلفات الجولة الحادية عشرة، أين انهزمت جل الأندية التي تحتل مراتب متقدمة في سلم الترتيب».
وختم المدرب المساعد في شباب قسنطينة كلامه بالقول:» نشعر بما يشعر به أنصارنا، و كنا نمني النفس بإسعادهم من خلال تحقيق نتيجة إيجابية، ونضرب لهم موعدا في لقاء سطيف».       
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com