الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مناجير اتحاد بسكرة عبد القادر تريعة: الأزمة المالية تخيف !


أكد المناجير العام لإتحاد بسكرة عبد القادر تريعة، أن الوضعية المالية الصعبة التي يعيشها فريقه، تعود بالأساس إلى غياب الدعم الكافي من رجال المال والأعمال بالمدينة المطالبين-  كما قال -  بضرورة مساعدة خضراء الزيبان وإنعاش خزينة النادي، لتمكين طاقمها الإداري من الوفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين، الذين خصهم بالشكر على صبرهم وثقتهم المطلقة، في إدارة النادي وتفهمهم للوضعية، مؤكدا في حوار للنصر أن الإمكانيات المالية للفريق في الوقت الحاضر، لا تسمح له بضمان البقاء.
• تحدثتم من قبل عن صعوبات مالية يعانيها الفريق وعاودتم الحديث مؤخرا لكن بحدة أكثـر، ألهذا الحد الوضعية المالية معقدة ؟
صراحة الوضعية صعبة للغاية، في ظل غياب موارد مالية كافية لتسيير المرحلة المقبلة، وتسوية مستحقات اللاعبين العالقة، وأملنا كبير في التفاتة جادة من المتعاملين الاقتصاديين بالمدينة، الذين كانوا قد وعدونا بمساعدة الفريق، لأن إنقاذه من السقوط ليس مرتبطا فقط بتحقيق نتائج إيجابية، بل مرهون أيضا بضرورة تسوية مستحقات اللاعبين، لتفادي كسر ما نقوم به ونتعب لأجل الوصول إليه.
• رغم هذا حققتم نتيجة إيجابية بوهران، ما تعليقك؟
حقيقة اعتبره إنجازا، بالنظر إلى الوضعية التي نعيشها مقابل قوة المنافس، الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وقد عززت هذه النتيجة الثقة بالنفس لدى اللاعبين، وحررتهم من ضغط النتائج خارج ملعب العالية، وبحول الله ستكون حافزا للمواعيد المقبلة.
• المباراة كانت صعبة للغاية، ما قولك؟
كنا نعلم مسبقا أنها لن تكون سهلة على الإطلاق، فالمنافس صعب الترويض داخل ميدانه، لكن بفضل إرادة اللاعبين وإصرارهم على العودة بنتيجة طيبة، يؤكدون بها الفوز أمام اتحاد العاصمة، نجحنا في تخطي هذه العقبة، والعودة بنقطة ثمينة، كنا في أمس الحاجة إليها للتنفس قليلا.
• هل ترى أن التعادل سيكون حافزا للقاء المقبل ؟
بطبيعة الحال، فتفادي التعثر سيمكننا من تقديم مستوى أفضل في اللقاء المقبل أمام أهلي البرج، وسنستغل فرصة ارتفاع معنويات لاعبينا للظفر بكامل الزاد، رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس مباشر.
• هل يمكن القول أنكم تجاوزتم منعرجا حاسما في البطولة ؟
المنافسة لازالت طويلة، وسنواصل المسيرة بنجاح لوضع الفريق على السكة الصحيحة وضمان البقاء، خاصة بعد نجاحنا في تحقيق نتيجتين ايجابيتين على التوالي، وهو ما يحفز المجموعة على المحافظة على دينامكية النتائج وتسلق سلم الترتيب .
• هل تفكرون في اللقاء المقبل أمام أهلي البرج ؟
بكل تأكيد وذلك بالنظر إلى أهميته على غرار بقية اللقاءات، التي تكتسي كلها طابع الندية، وبحول الله سنؤكد استفاقتنا ومقدرتنا على تحقيق طموحات أنصارنا، وذلك من خلال العمل الجدي في الحصص التدريبية من قبل الطاقم الفني، بقيادة المدرب نذير لكناوي.
• اللقاء سيلعب دون حضور الجمهور هل يؤثر هذا العامل؟
غياب الأنصار سيكون مؤثرا بطبيعة الحال، لكن تعودنا على مثل هذه الوضعيات من قبل، وسنعمل على إسعادهم في نهاية اللقاء من خلال تحقيق الهدف المنشود، والمحافظة على ديناميكية النتائج ومد خطوة عملاقة نحو وسط الترتيب.
• هل تعتبرون اللقاء حاسما ؟
هذا أكيد فجميع اللقاءات حاسمة ومصيرية في حسابات كل فريق ورغم طبيعة المنافس، إلا أن اللاعبين مطالبون بمضاعفة المجهودات والتركيز بشكل أفضل، من أجل الفوز باللقاء ولا شيء غيره.
• الأنصار سعداء بالنتائج المحققة ماذا تقول لهم ؟
في البداية، أشكرهم جزيل الشكر على وقوفهم الدائم إلى جانب اللاعبين، فهم السند القوي في جميع اللقاءات، ونهدف إلى إسعادهم من خلال تحقيق المزيد من النتائج الطيبة، لإنقاذ الفريق من خطر السقوط.
• كلمتك الأخيرة ؟
الشكر موصول لجميع الأنصار، الذين أدعوهم لمساندة فريقهم في المواعيد القادمة، لتسجيل أفضل النتائج كما أتمنى حلا سريعا للأزمة المالية، وأعترف أن رئيس النادي بذل مجهودات كبيرة في هذا الجانب، لكنها بحاجة إلى تدعيم سريع بالنظر إلى عمق الأزمة التي تتطلب مساعدة الجميع دون استثناء.
 حاوره: ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com