السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى: الرائد لتعميق الفارق ومحليتا الشرق دون توابل

تلعب اليوم، الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثالثة عشرة، التي قسمت إلى مراحل بسبب انشغال 3 أندية بالمنافسة الإفريقية، وهي شبيبة القبائل التي تستقبل مولودية وهران هذا الثلاثاء، فيما لم يتم تحديد موعد لقاء بارادو والسنافر وكذا جمعية الشلف وأبناء سوسطارة المتواجدين بأنغولا لملاقاة نادي بيترو أتليتيكو اليوم.
المحطة الثالثة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى، التي تفتتح بإجراء 5 مواجهات، 3 مباريات منها دون جمهور، فيما تشكل فرصة للرائد شباب بلوزداد من أجل الحفاظ على مركزه الريادي، ولما لا تعميق الفارق عن وصيفه وجاره مولودية الجزائر، كون أشبال المدرب عمراني يحظون بفرصة اللعب داخل قواعدهم وأمام جمهورهم، رغم ثقل الضيف شبيبة الساورة صاحبة المركز الثالث المتنقلة إلى العاصمة بهدف واحد وهو تعويض تعثر الشلف قبل أيام، في حين يجبر «الشناوة» على سفرية محفوفة بالمخاطر إلى غرب البلاد لملاقاة فريق اتحاد بلعباس، الذي تذوق قبل أسبوعين فقط طعم الانتصار داخل القواعد، وتريد تشكيلته إعادة الاعتبار لنفسها بعد صفعة عين مليلة، وهو ما يزيد من دون شك من صعوبة مهمة أشبال كازوني.
تأجيل مباراة مولودية وهران وشبيبة القبائل والسفرية الصعبة التي تنتظر شبيبة الساورة، يحفزان دون شك فريق جمعية عين مليلة صاحب المركز الخامس، على استغلال ظروف المستضيف وفاق سطيف، الذي يعيش أياما صعبة ويحرم عشية اليوم، في الديربي المصغر من جمهوره، من أجل العودة بانتصار، قد يكون كفيلا بتحويل أحلام المدرب آيت جودي، بالتواجد فوق البوديوم إلى حقيقة، قبل جولتين عن نهاية مرحلة الذهاب.
ذات العنوان يمكن إسقاطه على مواجهة اتحاد بسكرة وأهلي البرج، فطموح المحليين لتسجيل ثالث نتيجة ايجابية، يتقاطع مع رغبة الأهلي البرايجي في نتيجة تعزّز فوز الجولة الماضية، رغم غياب المدرب دوما والشروع المبكر لبن حمادي في غربلة التعداد.
آخر مباراة في موعد اليوم، يحتضنها ملعب الدار البيضاء بالعاصمة بين النصرية المتواجدة على حافة الخطر والضيف نجم مقرة صاحب المركز الأخير، ويدخلها الفريقان بأهداف واضحة، وهي تفادي تسجيل تعثر جديد يدخل الطرف المنهزم في دوامة، خاصة تشكيلة الصاعد الجديد العاجزة، عن تحقيق انتصار مند عدة جولات.
كريم - ك

البرنامج
في العاصمة (الدار البيضاء سا15) : نصر حسين داي – نجم مقرة
              (بوعبد الله ميسوم وبوحاسون ولعريبي)
في العاصمة (20 أوت سا15)      : شباب بلوزداد – شبيبة الساورة
                          (إبرير وشلالي ومناصر)
في بلعباس (24 فبراير سا15)     : اتحاد بلعباس – مولودية الجزائر
                           (قموح وتامرابط وبويمة)
في سطيف (8 ماي سا15)         : وفاق سطيف – جمعية عين مليلة
(دون جمهور) (آيت عامر وميسوم وصلاونجي)
في بسكرة (العالية سا16)          :  اتحاد بسكرة – أهلي البرج
(دون جمهور) (نسيب وحملاوي وغازلي)
شبيبة القبائل – مولودية وهران     (يلعب يوم الثلاثاء 10 ديسمبر)
 (عوينة وكشيدة وعوينة)
نادي بارادو - شباب قسنطينة       (أجل إلى تاريخ لاحق)
جمعية الشلف – اتحاد الجزائر     (أجل إلى تاريخ لاحق)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com