الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مفاوضات السنافر الجدية مع مغني تنطلق اليوم: حداد يقلص مدة عقد المدرب براتشي ويخفض راتبه

علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن المدير العام المؤقت لشركة السنافر الرياضية محمد حداد، قد أقدم على تقليص مدة عقد المدرب براتشي وخفض راتبه الشهري، خاصة وأنه لم يكن راضيا عن العقد الجديد الذي وقعه المدرب الكورسيكي مع المدير العام المستقيل عمار بن طوبال مؤخرا.
وكان حداد قد اجتمع ببراتشي سهرة أمس الأول، حيث ناقش معه عديد النقاط المهمة، أبرزها العقد الذي يربطه بالشباب، حيث عرض عليه تخفيض الراتب وتقليص مدة العقد، وهو ما رفضه المدرب في بادئ الأمر، قبل أن يجد نفسه مضطرا على الموافقة، لأن حداد خيّره بين القبول أو الرحيل، حيث تم تقليص مدة العقد إلى سنة واحدة، وتخفيض الراتب الشهري بـ 20 مليونا، حيث أصبح براتشي يتقاضى 100 مليون سنتيم.
بالمقابل تمت عملية مناقشة ملف الاستقدامات مع المدرب، حيث تحصل حداد على الضوء الأخضر من براتشي للتعاقد مع بعض الأسماء التي توصل إلى اتفاق نهائي معها، كمتوسط الميدان صبري غربي.
علما وأن حداد قد وضع النقاط على الحروف مع براتشي، مطالبا إياه بضرورة التحضير الجيد لموعد انطلاق المعسكر التحضيري الأول، والذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أياما فقط. 

بن كنيدة باشر مهامه وحداد يعينه مديرا رياضيا غدا

من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع، أن بن كنيدة سمير باشر مهامه بصفته مدير رياضي لشباب قسنطينة، بعد أن اتفق مع حداد على كل التفاصيل المتعلقة بتولي المنصب، ومن المرتقب أن يقوم المسؤول الأول بالإدارة بتعيينه رسميا غدا.
وشهد الاجتماع الذي عقد سهرة أمس الأول بين المدير العام للشركة والمدرب براتشي، حضور المدير الرياضي الجديد بن كنيدة، حيث تمت مناقشة العديد من المسائل المتعلقة بالنادي الرياضي القسنطيني، ويبدو أن تواجد بن كنيدة بالاجتماع رسم التحاقه بإدارة الشباب، سيما أن المدير الرياضي شارك بأفكاره خلال الاجتماع المنعقد.

غربي يوقع غدا وشكلام منتظر اليوم بقسنطينة للتفاوض من جديد

من جهة أخرى علمت النصر أن حداد يصر على صفقة مراد مغني، حيث عاود الاتصال بمناجيره، مطالبا بضرورة التواجد بقسنطينة اليوم من أجل بدأ المفاوضات الجدية، ويستعد المدير العام لعرض أجرة شهرية مغرية على نجم الخضر الأسبق، كما يفكر في إخضاعه لفحوصات معمقة قبل التعاقد معه.
وفي سياق ذي صلة توصل صبري غربي إلى اتفاق نهائي مع مسيري السنافر، حيث سيحل غدا بقسنطينة من أجل توقيع العقد، علما وأن لاعب مولودية العاصمة سجل تواجده بقسنطينة قبل 3 أيام، ولم يتفق مع المسيرين، غير أن حداد نجح في إقناعه هذه المرة.
يأتي هذا في الوقت الذي سيحل المدافع فريد شكلام اليوم بقسنطينة من أجل التفاوض مجددا مع إدارة السنافر، ويصر حداد على معرفة مطالب اللاعب الجديدة، خاصة وأنه يرفض الاتفاق السابق للاعب مع بن طوبال، حيث كان شكلام قد اتفق على عقد بسنتين، وبأجرة شهرية في حدود 200 مليون.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن شكلام سيلتقي أولا المدير العام المستقيل عمار بن طوبال، وسيحاول استرجاع الوثائق التي منحه إياها قبل أيام، على أن يتوجه بعدها صوب مقر الفريق لملاقاة حداد، والتفاوض معه على العقد الجديد.

براتشي غير متحمس لزادم ويفاضل بين أكساس ولخذاري

بالمقابل علمت النصر أن صفقة حمزة زدام تتجه نحو السقوط في الماء، بالنظر إلى عدم تحمس المدرب براتشي لانتدابه، حيث طالب حداد بتفادي التعاقد معه، ويفاضل مدرب السنافر بين عدة أسماء في الخط الخلفي، حيث لم يستقر بعد على الاسم الذي يريده، كونه محتار بين لخذاري وأكساس، فضلا عن المغترب بن زرقة الذي زكاه سيدريك.
كما تولي الإدارة أهمية بالغة للتعاقد مع المدافع الأيسر لشبيبة بجاية كمال زغلي، غير أن مشكلة ارتباط اللاعب بعقد لموسمين مع «الجياسامبي» قد يعطل الصفقة، ويضع حداد بعض الحلول البديلة على الجهة اليسرى على غرار زين الدين مكاوي.

فال ومولاي في قائمة المسرحين


من جهة أخرى باشرت الإدارة في غربلة التشكيلة، حيث أشارت بعض المصادر إلى أن المدافع السنغالي فال سيتم فسخ عقده، كونه لا يدخل ضمن مخططات براتشي، وهو شأن لاعب الرواق مولاي، بعد إدراجه ضمن قائمة المسرحين.     

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com