السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زعلاني والعمري غير جاهزين ولافان يستعيد يطو: مدرب السنافر يستقر على خيار مزيان ويُحول منصب صالحي


قرر مدرب النادي الرياضي القسنطيني، إجراء تغييرين على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم أمام مولودية الجزائر، مقارنة بتلك التي اعتمد عليها في المواجهة الأخيرة أمام جمعية عين مليلة، خاصة بعد عودة متوسط الميدان يطو، الذي استنفد العقوبة، أين سيعوض زميله بن مسعود، الذي لم يقتنع التقني الفرنسي بمستواه في لقاء لاصام، في الوقت، الذي رفض مدرب الشباب المجازفة بالثنائي العمري وزعلاني منذ البداية، خاصة ابن مدينة عين الفوارة، الذي يخشى أن تعاوده الإصابة، مثلما أكدته مصادرنا من داخل الطاقم الطبي.
وبخصوص منصب حراسة المرمى الذي شغل الجميع في قسنطينة، فقد استقر في الأخير لافان على إشراك الحارس مزيان، الذي أبدى جاهزية كبيرة في الحصص التدريبية، سيما التي أجريت صبيحة الخميس، وهو ما رجح كفته على الحارس عصماني، أين أكدت مصادرنا، بأن التقني الفرنسي فضل حارس شباب بلوزداد السابق بفضل الخبرة التي يمتلكها، أين سيكون له حديث معه اليوم، من أجل توجيه رسالة مباشرة، بخصوص التعاقد مع حارس مرمى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أين سيكون ذلك متوقفا على مردوده اليوم.
وفي السياق ذاته، سيتخلى لافان على الخطة الدفاعية التي دخل بها مواجهة لاصام، من خلال تحويل منصب صالحي إلى مهاجم أيسر، وأمقران كجناح أيمن، في الوقت الذي سيواصل فيه بلقاسمي في منصب صانع ألعاب، خلف رأس الحربة عبيد، الذي يتمنى التقني الفرنسي استعادته حسه التهديفي، علما وأن لافان عاين مولودية الجزائر في عدة مواجهات خارج الديار، خاصة خرجتهم إلى اتحاد بلعباس، أين وقف على ثقل محور دفاع الشناوة.
ويبحث السنافر عن تحقيق خامس فوز على التوالي داخل الديار، مثلما أكده المدرب دينيس لافان في تصريحاته:” لا أريد الابتعاد مجددا عن فرق مقدمة الترتيب، ولا أريد العودة للخلف، رغم المهمة الصعبة التي تنتظرنا هذه المرة، على اعتبار أن مواجهة مولودية الجزائر تختلف كثيرا عن مباراة جمعية عين مليلة الأخيرة، وعلينا بتوخي الحذر، إذا ما أردنا الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة، خاصة وأن الفريق المنافس يود للعودة لسكة الانتصارات”.
وأضاف مدرب السنافر:” يجب علينا تحقيق الانتصار الخامس على التوالي داخل الديار، خاصة وأننا قطعنا وعدا على أنفسنا لإنهاء مرحلة الذهاب في البوديوم، ولهذا على اللاعبين إبقاء النقاط الثلاث بقسنطينة، خاصة وأن ذلك سيفتح أمامنا الأبواب، ويجعلنا نتجاوز المنعرج بسلام، وهو ما قد يبقي لا محالة البسمة على وجوه الأنصار، وسنكسب جمهورا أكبر”.
وفي السياق ذاته، عقد أمس، كل من رجراج ومجوج اجتماعا مع اللاعبين، أين طالبوهم بالفوز، وأكدوا تسوية المنح العالقة.
جدير بالذكر، أن مباراة اليوم، ستعرف غياب أنصار مولودية الجزائر عن المدرجات لثاني موسم على التوالي، بفعل القرار المتخذ من طرف الرابطة، بعد توقيع إدارتي الناديين تعهدا في وقت سابق يقضي بموجبه بتفادي تنقل أنصار الفريق الضيف، في ظل توتر العلاقة بين الفريقين. علما وأن إدارة الشباب حافظت على نفس سعر التذكر ب 200 دج مع تخصيص تذكرة إضافية يكون اقتناؤها اختياريا ب 100 دج، تعود عائداتها للمناصر شتيوي، الذي يعاني من المرض وفي حاجة ماسة لإجراء عملية جراحية مستعجلة.          
             بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com