الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة عمراني واردة: لافــان يقـبــل بتعــويـض 3 أشــهـر ويغـــادر شــبــاب قـســنـطــيـنــــة


تسّارعت الأحداث داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن وافق المدرب دينيس لافان بشكل مفاجئ على الرحيل، بعد ضغوطات كبيرة عاشها، والغضب المتزايد من طرف الأنصار، الذين تسببوا في إلغاء حصة الاستئناف، وهو ما جعل المدير الرياضي نصر الدين مجوج يستقيل من منصبه، غير أن الملاك رفضوها، وطلبوا منه رفقة رجراج مواصلة العمل مع البحث عن كيفية إقناع التقني الفرنسي بالمغادرة.
وحسب مصادرنا الموثوقة، فإن ثنائي الإدارة كلف وسيطا للتفاوض مع المدرب دينيس لافان من أجل فسخ العقد، حيث تنقل هذا الشخص في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول إلى منزل المدرب لافان، وأبلغه بالمقترح، أين وافق مدرب النجم الساحلي الأسبق على الرحيل، شريطة الحصول على تعويض بقيمة ثلاثة أشهر.
وبعد هذه المستجدات المفاجئة، قام مسؤول الإدارة بتحرير مسودة تعليق المهام وإرسالها للتقني الفرنسي، الذي وقع على الوثيقة ووافق على فسخ العقد.
وفي السياق ذاته، فإن جلسة فسخ العقد، مبرمجة اليوم أو غدا على أقصى تقدير، بعد عودة رجراج من العاصمة، التي تنقل إليها من أجل حضور اجتماع لجنة الانضباط، أين سيجهز وثيقة فسخ العقد، بعد أن وافق الملاك على منح التقني الفرنسي، تعويضا بالقيمة المتفق عليها.
ومباشرة بعد موافقة لافان على المغادرة، أسندت الإدارة مهمة قيادة العارضة الفنية للمدرب المساعد كريم خودة، إلى غاية اتخاذ القرار النهائي من طرف المسيرين بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة، ولو أن مصادرنا أكدت إمكانية التعاقد مع مدرب جديد، حيث يفضل الملاك أن يكون محليا، والمدرب السابق عمراني في أفضل رواق من أجل العودة إلى بيت السنافر، على اعتبار أنه استقال من منصبه في شباب بلوزداد، ويملك علاقة جيدة مع مسؤولي الآبار.
وكان للنصر، حديث مع المدرب خودة، قال فيه:» الإدارة أخبرتني بقرار المدرب دينيس لافان، الذي وافق على المغادرة، وكلفتني بقيادة الفريق مؤقتا، وأنا أملك عقدا مع هذا النادي ولا يمكنني تركه في هذا الظرف، سيما وأن مباراة الكأس على الأبواب، وعلينا التحضير لها جيدا».
وأضاف محدثنا:» مخطئ من يعتقد بأن مباراة مقرة ستكون سهلة، سيما في ظل الغيابات التي سنعاني منها، أين سنفتقد لخدمات زعلاني وشحرور، إلى جانب حداد، في انتظار تأكد عدم قدرة بدبودة وعبيد على المشاركة في هذا الموعد، ورغم كل هذا فإننا أمام حتمية الظفر بتأشيرة التأهل، حتى نتصالح مع أنصارنا».
وفي سياق منفصل، سيكلف ثنائي الإدارة المدرب المؤقت خودة بإعداد قائمة جديدة للعناصر المسرحة، خاصة وأنه أصبح يعرف جيدا إمكانات جميع اللاعبين، مع تحديد المناصب الواجب تدعيمها.
على صعيد آخر، قامت الإدارة بطبع 12 ألف تذكرة تحسبا لمباراة نجم مقرة بسعر 200 دج.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com