الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبضة حديدية بين براتشي وحداد: شكلام وغربي يوقعان اليوم مع السنافر ومناجير مغني يحل بقسنطينة


يتواجد المدير العام المؤقت لشركة السنافر محمد حداد، في خلاف مع المدرب فرانسوا براتشي، بخصوص بعض الأمور، حيث كشفت مصادرنا بأن هناك قبضة حديدية بين المدير والمدرب الكورسيكي، خاصة فيما يتعلق بالأجرة الشهرية، حيث قبل الأخير بتقليص مدة العقد إلى سنة واحدة، غير أنه تراجع عن قرار تخفيض أجرته إلى 100 مليون سنتيم، ما جعل حداد يهدد بفسخ عقده.
خلاف براتشي مع حداد كان كذلك بخصوص الأسماء التي يود تدعيم الفريق بها، حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب السنافر يرفض بعض الصفقات، على غرار شكلام، في وقت يصر المدير العام المؤقت عليه، ما جعله يحدد موعدا معه سهرة أمس، من أجل إتمام إجراءات التحاقه بالشباب.
وكان فريد شكلام قد حل عشية أمس بمدينة قسنطينة، حيث جلس إلى طاولة المفاوضات مع حداد، وتوصل معه إلى إتفاق يقضي بتخفيض مطالبه المالية، على أن يوقع على عقده اليوم، إلى جانب متوسط الميدان صبري غربي.
من جهة أخرى مر حداد إلى السرعة القصوى بخصوص صفقة مراد مغني، حيث حدد موعدا مع مناجير اللاعب سهرة أمس بفندق الحسين، ويكونا قد تحدثا عن إمكانية حمل مغني ألوان الشباب الموسم القادم، مع تقديم المقترح المالي لمغني، في انتظار رد الأخير على العرض، خاصة وأن الإدارة تريد حسم صفقته في أسرع وقت ممكن.  


بن كنيدة أمضى عقده أمس ويريد بودربال كأول صفقة

باشر المدير الرياضي لشباب قسنطينة سمير بن كنيدة مهامه صبيحة أمس، عقب توقيعه على العقد مع المدير حداد، حيث شرع بعدها مباشرة في ربط الاتصالات بالعناصر التي يريد انتدابها، ومن بين الأسماء التي تحدث معها بن كنيدة، لاعب أمل الأربعاء بودربال، حيث أكدت مصادر النصر الاتصال به هاتفيا، وعرض عليه فكرة الالتحاق بالشباب، غير أن اللاعب طلب مهلة قبل الرد على المقترح، بالنظر لارتباطه مع أمل الأربعاء، وسعيه للحصول على وثائقه، من خلال رفع شكوى لدى لجنة المنازعات.

أكساس الأقرب لتدعيم الدفاع ومعزوزي يخلط الحسابات

بالمقابل تتجه إدارة السنافر نحو إنهاء صفقة أمين أكساس، حيث ينتظر حداد الضوء الأخضر من براتشي قبل ربط الاتصال باللاعب، وإتمام الإجراءات معه.


هذا ويدرس حداد إمكانية ضم حارس جديد، ليكون منافسا قويا للحارس الدولي سي محمد سيدريك، حيث يتواجد في اتصال مع حارس أمل الأربعاء معزوزي، رغم عدم تحمس المدرب براتشي، حيث يفضل الإبقاء على ثلاثي حراسة الموسم الماضي.
من جهة أخرى اختار براتشي الطاقم الفني الذي سيعمل معه الموسم القادم، حيث سيكون ولد علي مدربا مساعدا ومحضرا بدنيا، وبلعالم مدربا للحراس خلفا لبراهيمي الذي قرر براتشي التخلي عن خدماته.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مدرب السنافر يصر على ولد علي وبلعالم، وهذا بحكم معرفته الجيدة بهما، حيث سبق وأن عمل معهما.

إدارة السنافر تفضل الإنتر على فالنسيا

وقرر مجلس إدارة السنافر برمجة مباراة استعراضية هذه الصائفة، حفاظا على تقليد السنوات الثلاث الماضية، حيث علمت النصر بأن طاسيلي قد طالبت حداد بالبحث عن فريق أوروبي لمواجهته، وقد تقدم بعض الوكلاء بعروض، أبرزها انتر ميلان وفالنسيا.
ويبدو حداد أكثر تحمسا لخيار التباري مع الفريق الإيطالي، بالنظر إلى تأخر انطلاق "الكالتشيو" مقارنة بـ "الليغا".
وتحصل حداد على ضمانات بإمكانية برمجة مباراة مع إنتر ميلان بتاريخ 25 جويلية القادم، حيث منح الضوء الأخضر لأحد الوكالات المختصة لضبط كافة الإجراءات اللازمة، سيما وأنه لا يود التخلي عن التقليد الذي ألفه أنصار الشباب في السنوات الماضية.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com