الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تفاضل بين بن الشيخ وشاوشي: إدارة لاصام تحفز لاعبيها ببوغرارة !


تُولي إدارة جمعية عين مليلة أهمية قصوى لمباراة اليوم أمام شبيبة القبائل، على اعتبار أن التأهل للدور القادم من منافسة كأس الجمهورية، سيُنسي الفريق خيبة الانتكاسة الأخيرة في البطولة أمام نادي بارادو، كما سيجعل رفاق المدافع قمرود يحضرون للاستحقاقات المقبلة بأريحية.
وبرمجت إدارة شداد بن صيد اجتماعا طارئا باللاعبين، للحديث عن أهمية مباراة اليوم، حيث حاولت تحفيز المجموعة بتواجد المدرب الجديد ليامين بوغرارة بمدرجات ملعب زوبير خليفي، وهو ما من شأنه أن يدفع رفاق الحارس حاجي لبذل مجهودات إضافية، من أجل إقناع خليفة عز الدين آيت جودي، بأحقية التواجد في التشكيلة الأساسية مستقبلا، ولو أن مصادر النصر الموثوقة أكدت بأن بوغرارة بعث برسالة تحفيزية للاعبين عبر المسؤولين، بغية مطالبتهم بتقديم لقاء كبير يمكنهم من انتزاع تأشيرة التأهل، كونه يصر على الذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية، في ظل امتلاك الفريق لتشكيلة جد محترمة، ناهيك على أن الفريق في حال تجاوز عقبة الشبيبة، سيواجه فريقا في المتناول في الدور المقبل، ويتعلق الأمر بشباب أدرار.
وتحذو التشكيلة عزيمة كبيرة، من أجل التأهل إلى الدور السادس عشر، حيث قام المدرب المؤقت بن صغير بعمل جبار في سبيل تجهيز المجموعة لهذا الموعد الهام، كما تعمل الإدارة جاهدة من أجل صرف منحة مغرية.
يأتي هذا، في الوقت الذي تتحرك الإدارة في كافة الاتجاهات للقيام بميركاتو شتوي ناجح، فبالإضافة إلى قرب حسمها لصفقة الدولي الليبي عبد السلام الفيتوري المرتقب قدومه إلى مدينة عين مليلة في أي لحظة، أفادت مصادرنا بأن بن صيد وبوغرارة يفاضلان بين الثنائي شاوشي وبن الشيخ في منصب المدافع الأيسر، حيث يصران على لاعب لازمو (بن الشيخ)، غير أن مشكل وثائق تسريحه قد يقف حاجزا أمام رغبة المسؤولين في جلبه، ليكون بذلك خيار لاعب شبيبة بجاية (شاوشي) الأقرب، في انتظار الاجتماع الذي سيكون غدا، بين الإدارة والطاقم الفني الجديد من أجل ضبط ملف الانتقالات الشتوية، من خلال تحديد القائمة النهائية للمسرحين، والفصل في الأسماء المستهدفة، خاصة وأن الإدارة تلقت عدة مقترحات.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com