الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تغييرات خودة رسالة لبعض العناصر: السنافر يبحثون عن تدشين السنة الجديدة بأول انتصار


يبحث اليوم، النادي الرياضي القسنطيني عن تدشين السنة الجديدة بأول انتصار وتأهل في منافسة الكأس على حساب الضيف شبيبة الساورة، في مباراة سيدخلها المدرب كريم خودة بتشكيلة مغايرة، عن تلك التي واجهت نجم مقرة في الدور الفارط، حيث قرر التقني المغترب الاعتماد على الثنائي زعلاني وبدبودة في المحور، مع إقحام عبيد رأس حربة، والإبقاء على الثلاثي يطو والعمري وبن مسعود في وسط الميدان.
ووجه خودة رسالة مباشرة لبعض العناصر، من خلال عدم توجيه الدعوة لهم للمشاركة في مباراة اليوم أمام الساورة، ويتعلق الأمر بكل من جعبوط وشحرور وبالغ وطراوري والحارس مزيان، هذا الأخير الذي أدرج اسمه ضمن قائمة المسرحين، بدليل أنه فضل عليه حارس الرديف بن الشيخ، الذي سجل تواجده لأول مرة في قائمة الأكابر.
وفي السياق ذاته، فإن إبعاد العناصر السابقة الذكر، يؤكد إمكانية تواجد بعضها في قائمة العناصر المسرحة التي سترى النور غدا، خاصة المهاجم جعبوط، الذي أبعده التقني المغترب لثاني مرة على التوالي، رغم أنه يوجد في لياقة بدنية جيدة، غير أن معنوياته محبطة، بسبب الانتقادات التي تطاله في كل مواجهة من قبل الأنصار، وهو ما قد يعجل برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان للنصر حديث مع المدرب خودة أكد فيه، بأن مواجهة اليوم خاصة بالنسبة له، لكنه سيتخلص من العاطفة ويحاول قيادة الشباب نحو الدور القادم، حيث قال:»علاقتي أكثر من رائعة بمسؤولي شبيبة الساورة وعلى رأسهم الرئيس زرواطي، لكنني سأعمل كل ما في وسعي من أجل قيادة فريقي نحو الدور القادم من منافسة كأس الجمهورية».
وأضاف:» التحضيرات كانت جيدة، خاصة بعد تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام نجم مقرة، وهو ما جعلنا نحضر في هدوء لموعد الساورة، كما أن هناك عدة مؤشرات إيجابية، سيما بعد عودة بعض العناصر التي غابت عن الموعد الأخير، كما وجب علينا استغلال عاملي الأرض والجمهور».
جدير بالذكر، أن إدارة الشباب حافظت على نفس سعر التذاكر ب200 دج، وتنتظر حضورا جماهيريا كبيرا، رغم أن توقيت اللقاء على الساعة الرابعة يعتبر عائقا نوعا ما، سيما وأنه يتزامن مع يوم عمل، غير أن السنافر أكدوا في وقت سابق عشقهم الكبير للفريق، وتواجدوا بقوة في المنافسة التي أكدوا مرارا وتكرارا تعلقهم بها، ويتمنون أن تبتسم لهم هذه السنة لأول مرة في تاريخهم.                    بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com