الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما دخل تربص "الباز" مرحلته الأخيرة: وفاق سطيف سيواجه "سوسطارة"دون كل من زرارة وبلعميري وداغولو

تواصل تشكيلة وفاق سطيف تحضيراتها الجدية لمباراة الجولة الأولى لدور المجموعات، لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، والمزمع إجراؤها هذا السبت أمام اتحاد العاصمة، بملعب 8 ماي 45 بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا (22,30).
وفي هذا السياق وبعد انتهاء المرحلة الأولى من التربص الجاري حاليا بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية ب»الباز»،ضبط أمس الطاقم الفني برنامج الأسبوع الأخير من هذا التربص والذي يتضمن منح يوم راحة للاعبين ،مع إجراء  حصتين تدريبيتين يوميا ، على أن يتم تخفيض نسق العمل البدني يومي الخميس والجمعة من أجل ضمان جاهزية اللاعبين وتجنب الإرهاق يوم المباراة .    
المدرب خير الدين مضوي أكد بأن فريقه عرف تطورا ملحوظا من الناحية البدنية، وقد لاحظ ذلك خلال اللقاء الودي الأخير الذي خاضه أمام المنتخب الأولمبي.
وأوضح مضوي بأن هذا مؤشر إيجابي، ينبغي استغلاله بطريقة عقلانية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد الجزائر، ومن ثمة ضمان انطلاقة قوية وجيدة في هذه المنافسة القارية، والتي وضعت إدارة حسان حمار التتويج بها في مقدمة أولويات أهدافها خلال هذا الموسم الكروي الجديد.                                    للإشارة ستكون تشكيلة الوفاق في المباراة المذكورة، منقوصة من خدمات لاعب إفريقيا الوسطى داغولو، الذي ينتظر أن يلتحق بمدينة سطيف يوم الثلاثاء، بعد أن شارك في تربص منتخب بلده، والذي تعرض فيه لإصابة منعته من المشاركة في اللقاء أمام منتخب أنغولا، وعليه سيكون خارج حسابات المدرب مضوي في مباراة هذا السبت، التي ستعرف أيضا غياب لاعب وسط الميدان توفيق زرارة، والذي يعاني هو الآخر من إصابة بالإضافة إلى المهاجم الهادي بلعميري المتأخر في التحضير .    

                                                                                                        
طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة البابية

من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى تعيين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الجولة الثانية، من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بين مولودية العلمة ووفاق سطيف، يتكون من السادة جهاد زغلول جريشة كحكم رئيسي، وعبدو سادات بديار وطاهر حسام كحكمين مساعدين، وإبراهيم نور الدين حكما رابعا، فيما تم تعيين المالي سليمان ماغاسوبا محافظا للقاء، والمغربي عبد الرحيم العرجون مراقبا للحكام، مع العلم أن المباراة المذكورة ستجرى يوم 11 جويلية المقبل بملعب مسعود زوغار بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا (22,30).
 صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com