الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سخط على الحكم آيت عامر والإدارة تشتكيه لغوتي: تسريح صايلة وعقوبة بودرامة يورط مدرب البابية


أبدت إدارة مولودية العلمة استيائها الكبير من الحكم آيت عامر، والذي أدار مباراة جمعية وهران في ملعب الحبيب بوعقل، حيث أكد المسيرون أن المعني كان خارج الإطار تماما، من خلال عدم تحكمه في اللقاء من بدايته لغاية نهايته، مشيرين أنه أعلن عن ضربة جزاء غير شرعية تماما لصالح المنافس، والتي جاء منها الهدف الوحيد.
وقال مسيرو مولودية العلمة، إنهم سيراسلون اليوم اللجنة المركزية للتحكيم، من أجل كشف جميع التجاوزات التي كان بطلها الحكم آيت عامر، حيث اتهموهم أنه المسؤول الأول والأخير عن هزيمة «البابية» في وهران.
واحتجت إدارة البابية بشدة على الحكم آيت عامر، عقب نهاية لقاء الجمعية، لاسيما بعد إشهاره البطاقة الحمراء في وجه المدافع بودرامة، رغم أن الأخير هو من تعرض في البداية إلى اعتداء، من قبل لاعب المنافس.
ودون الحكم آيت عامر في ورقة المباراة اعتداء المدافع بودرامة على لاعب المنافس، واحتجاج المهاجم بوسيف على قراراته، ما يعني أن الأول مهدد بعقوبة تصل إلى حد حرمانه من اللعب في أربع مباريات، أما الثاني، فإنه سيعاقب بمباراة واحدة.
من جانب آخر، هون المدرب مصطفى سبع من هزيمة فريقه أمام «لازمو»، حيث قال إن فريقه قدم مستوى مقبول للغاية، بدليل العدد الكبير من الفرص الخطيرة التي أتيحت، لكن وبسبب غياب اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافس، فوت على فريقه التسجيل في أكثر من مناسبة، مضيفا أن الخسارة ليست نهاية العالم، وستشرع التشكيلة في التحضيرات الجدية لمباراة الجولة المقبلة أمام مولودية سعيدة، من أجل تحقيق أول انتصار في مرحلة العودة.
وسيجد الطاقم الفني، صعوبة كبيرة في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام سعيدة، بسبب الخيارات المحدودة، خاصة في المحور الدفاعي، بعد التأكد من غياب بودرامة بداعي العقوبة، حيث لا يستبعد الدفع بخدمات لاعب صنف الآمال كامل عبد الرحيم لأول مرة منذ بداية الموسم، ما جعل الأنصار يبدون تخوفهم من المواعيد القادمة، لاسيما بعد القرار «الانتحاري» لإدارة النادي بتسريح المدافع صايلة لصالح مولودية الجزائر، بقيمة مالية بسيطة جدا لا تتجاوز 300 مليون سنتيم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com