الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تعد بأجرة قبل لقاء المولودية: مدرب لاصام ممتعض من قرار رابطة الهواة


وعدت إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الثنائي مليك عمراني وشداد بن صيد، بصرف راتب شهري قبل مباراة الجولة القادمة أمام مولودية الجزائر، وهو ما من شأنه أن يمنح أشبال المدرب ليامين بوغرارة دفعا أكبر، لتقديم مباراة بطولية تمكنهم من الإبقاء على النقاط الثلاث، بملعب توهامي خليفي.
واستفسر لاعبو لاصام، خلال تربص العاصمة عن أموالهم، خاصة وأنهم لم يتلقوا أجورهم منذ عدة أشهر، قبل أن تسارع الإدارة لطمأنتهم من خلال برمجة اجتماع وعدت فيه بصرف راتب شهري، قبل مباراة المولودية المرتقبة هذا السبت.
وتتحرك إدارة الجمعية في كافة الاتجاهات من أجل توفير الأموال، خاصة وأن الوضعية المادية للفريق، باتت تهدد مستقبل الفريق في الرابطة الأولى.
يأتي هذا، في الوقت الذي فاز فيه الفريق بثلاثية نظيفة في ودية الحماية المدنية، وهي المباراة التي عرفت تألق المهاجم طيايبة الذي سجل ثنائية، ليكون بذلك قد انفجر بعد قدوم الكاميروني روني وانكواي، الذي قدم مؤشرات طيبة هو الآخر، مما سيجعله من أبرز الأوراق الرابحة في لقاء المولودية.
وقال المدرب المساعد إلياس أعراب بخصوص ودية الحماية المدنية:” لقد كانت اختبارا جيدا بالنسبة لنا، حيث وقفنا على مدى تجاوب المجموعة مع العمل المنجز خلال تربص العاصمة، كما كانت الفرصة سانحة من أجل تجريب الوافدين الجديد، وأعني الكاميروني روني والمدافع زالغ إلى جانب تبي الذي يبدو مستعدا لمباراة الجولة القادمة أمام مولودية الجزائر”.
وتلعب مباراة المولودية في غياب الجمهور، في ظل العقوبة المسلطة على لاصام، بعد أحداث لقاء شبيبة القبائل.
هذا، وعبر الطاقم الفني عن استيائه الشديد لبرمجة الديربي بين السلاحف والشاوية بملعب توهامي خليفي هذا الخميس، وهو ما من شأنه أن يزيد من سوء أرضية الميدان، التي لا تتواجد في أفضل أحوالها، فما بالك بعد خوض مباراة قوية عليها قبل 48 ساعة عن موعد لقاء الجمعية والمولودية.
ولعبت أمس، مولودية الجزائر مباراتها المتأخرة في الكأس أمام وداد بوفاريك، غير أن الطاقم الفني للجمعية فضل عدم معاينة أشبال المدرب ميخازني بالملعب، في ظل معرفته الجيدة بطريقة لعب رفاق عبد الرحمن حشود.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com