الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تشتكي عوينة: خودة : من يريد المراتب الأولى لا يترك أي شوط للمنافسين

راسلت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني مسؤولي الرابطة المحترفة لكرة القدم، طالبة الاستقبال بملعب بن عبد المالك رمضان. ويريد مسيرو السنافر من هيئة مدوار، الإسراع في إيفاد لجنة تأهيل الملاعب لمعاينة ملعب الشهيد حملاوي، الذي حسبهم أصبح يشكل أكبر عائق بالنسبة لعناصر التشكيلة، التي تجد صعوبات في تطبيق نفس الأداء المقدم خارج الديار.
كما رفع أمس، المسيرون تقريرا ضد الحكم عوينة، الذي أدار مواجهة الساورة، والذي حسبهم تسبب بشكل مباشر في تعثر الفريق، بعدم احتسابه ضربتي جزاء على الأقل، سيما في لقطة عرقلة العمري وبعده عبيد، وهو ما جعل الشباب يضيع نقطتين تضاف إلى الثلاث المهدرة أمام مولودية الجزائر، ومن ثمة تفويت فرصة التواجد في «البوديوم»، مثلما أكده رجراج للنصر:"لو لم أكن أعرف الحكم عوينة، ربما لقلت كلاما آخر، خاصة عندما نشاهد طريقة إدارته مباراة الساورة، أين حرمنا من ثلاث ضربات جزاء، بعد عرقلة عبيد والعمري ولمس الكرة باليد من طرف فرحي، وهو ما جعلنا نخسر نقطتين داخل الديار، ويبقى السؤال المطروح من يعيد لنا حق الفريق".
يحدث هذا في الوقت، الذي رفض المدرب كريم خودة التعليق على قرارات الحكم عوينة، عندما قال:"لست هنا من أجل انتقاد الحكام، وهناك إدارة يمكنها الحديث عن هذه النقطة".
كما علق خودة على التعثر المسجل :" أعتقد بأن الفريق، الذي يريد التنافس على المراتب الأولى لا يجب عليه ترك أي شوط للمنافس مثلما حدث معنا في مباراة الساورة، حيث كنا خارج الإطار في المرحلة الأولى، وتركنا المنافس يسجل هدفين، قبل أن نعود بقوة في الشوط الثاني، وننجح في تعديل النتيجة، كما أننا كنا قادرين على تسجيل هدف ثالث، في وقت ضيع المنافس بدوره بعض الفرص".
ولم يتوان مدرب السنافر في الحديث عن تأثير غياب بن عيادة، عندما قال:" لا يختلف اثنان، بأننا بافتقادنا لخدمات بن عيادة في مباراة الساورة فقدنا الكثير من قوتنا، وهذا ليس معناه بأنني انتقد بن يحي، الذي تأثر بابتعاده عن نسق المباريات، كما أن أكثر شيء يقلقني هو تلقي الأهداف بتلك الطريقة الساذجة".
 وواصل خودة حديثه بالتنويه بالعودة القوية لبلقاسمي:" من بين إيجابيات مباراة الساورة، هي استعادة المهاجم بلقاسمي لحسه التهديفي، أين نجح في تسجيل هدفين جميلين، بعد أن عانى كثيرا في المواجهات الماضية، ويجب علينا نسيان لقاء الساورة، والبحث عن كيفية العودة بنتيجة من العاصمة في لقاء اتحاد الجزائر، خاصة وأن هذه المباراة تسبق مواجهة الكأس أمام وفاق سطيف".
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com