الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت يوشك على غلق قائمته: الإيفواريان فوبا و زاكري في الأجندة و قرعيش يصرف النظر عن زدام


دخلت إدارة دفاع تاجنانت أمس في مفاوضات مع المناجير الكاميروني ليو، بخصوص ضم لاعب إيفواري لتعداد «الدياربيتي» الموسم القادم، خاصة وأنه وضع سيرتين ذاتيتين على طاولة الرئيس قرعيش، لاختيار  أحدهما.
وحسب مصدر موثوق فإن المناجير الكاميروني عرض خدمات وسط ميدان هجومي يدعى فوبا كوفي ستيفنس (26 سنة)، والذي يلعب حاليا لنادي أسيك ميموزا  الإيفواري، والذي شارك الموسم الماضي في كأس «الكاف» وسجل 3 أهداف، كما شارك سابقا في دوري أبطال إفريقيا مع نادي مانغا سبور الغابوني، كما لعب لنادي سيوي سبور الإيفواري، بعدما قضى مرحلته التكوينية في مركز أسيك ميموزا.
أما المهاجم يانيك زاكري (25 سنة) قلب هجوم نادي أسيك ميموزا الإيفواري هذا الموسم، فقد سبق له حمل ألوان منتخب بلاده في الأصناف الشبانية،وشارك مع فريقه في منافسة كأس «الكاف» لهذه السنة، وأمضى هدفين في مرمى إتحاد طرابلس الليبي في الدور 16 .
و خلص مصدرنا إلى التأكيد على أن الرئيس قرعيش يعتزم إستقدام عنصر واحد فقط من هذا الثنائي الإيفواري من أجل إخضاعه للتجارب الميدانية، تزامنا مع انطلاق الفريق في تحضيراته للموسم الجديد، لأن القرار النهائي بخصوص اللاعبين الأجانب يعود للمدرب بوغرارة، الذي أصر على ضرورة إخضاع كل عنصر للاختبارات الميدانية قبل إمضائه بصفة رسمية، كما أن الإدارة بصدد إتمام صفقة إستقدام الكاميروني طام مبانغ على سبيل الإعارة من البابية، في حين يبقى مهاجم من جنسية مالية مدون في الأجندة، والمفاوضات مع وكيل أعماله متواصلة.
على صعيد آخر قرر الرئيس قرعيش صرف النظر عن المدافع القسنطيني حمزة زدام، الأخير الذي كان قد تحادث معه في العديد من المرات، لكن اللاعب السابق لأمل الأربعاء، مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، لم يرد على العرض بعد، ما جعل الإدارة تشطب اسمه، لأنها تعتزم الحسم نهائيا في أمر التعداد قبل نهاية هذا الأسبوع، للشروع في التحضيرات مطلع الأسبوع القادم بتاجنانت.
إلى ذلك تمكنت الإدارة مساء أول أمس من الظفر بخدمات عنصرين شابين من مدينة وهران، المدافع الأيمن للجمعية نايت سليماني وحارس المولودية كراشاي دلة، ولو أن هذا الأخير أمضى على إجازة في صنف الآمال، على غرار درفلو ودويجين، لتبقى 4 إجازات شاغرة 3 للاعبين أفارقة.
 ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com