السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب قسنطينة كريم خودة للنصر : درء الأخطاء الدفاعية مفتاح الفوز أمام سوسطارة

أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني كريم خودة، بأن مفتاح العودة بنتيجة إيجابية من مواجهة السبت المقبل أمام اتحاد الجزائر، يبقى عدم ارتكاب نفس الأخطاء الدفاعية المسجلة في لقاء الساورة الأخير، مشيرا في حديثه للنصر عن ارتياحه لاستعادة خدمات المدافع بن عيادة، الذي أثر غيابه كثيرا على مردود التشكيلة بصفة عامة في مواجهة نسور الجنوب، حيث قال:» سنكون على موعد مع لقاء مهم أمام اتحاد الجزائر، أين نبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأن هذه المواجهة تأتي قبل لقاء الكأس أمام وفاق سطيف، وهو ما يزيد من أهميتها».
وأضاف مدرب السنافر:» العودة بنتيجة إيجابية من مواجهة سوسطارة يتطلب منا أن نكون في أفضل أحوالنا، وخاصة تفادي ارتكاب الأخطاء الدفاعية التي قمنا بها في لقاء الساورة، وعلينا أيضا الاستثمار في مردود الشوط الثاني، الذي يمكن اعتباره مرجعيا، بالنظر إلى عودتنا القوية وتسجيل هدفين، إلى جانب خلق عدة فرص، كما أن النقطة الإيجابية في لقاء الاتحاد هي عودة بن عيادة، الذي افتقدناه كثيرا في لقاء الساورة».
وردا على سؤالنا المتمثل في الطريقة، التي سيعتمدها في التحضير للقاء سوسطارة، بعد التعثر أمام الساورة، قال:» لقد كان لي اجتماع مع اللاعبين قبيل انطلاق حصة الاستئناف، أين تحدثنا عن مباراة الساورة وحاولت الرفع من معنوياتهم، عندما أكدت لهم بأنني اعتبر نتيجة الساورة نصف تعثر، وعلينا تأكيد ذلك في لقاء اتحاد الجزائر، من خلال العودة بكامل الزاد، سيما وأن المواجهة ستلعب دون جمهور، كما أن أرضية الميدان تساعد لاعبينا، وخضنا عليها لقاء في البطولة منذ أقل من 10 أيام فقط، أين نجحنا في الفوز على بارادو، كما أننا نتدرب يوميا بملعب معشوشب اصطناعيا».
كما أكد خودة، بأنه تلقى أخبارا سارة من أعضاء الطاقم الطبي بخصوص حالة الثنائي صالحي وبدبودة، حيث قال:» الطاقم الطبي طمأنني بخصوص وضعية صالحي وبدبودة، حيث باشرا الركض على انفراد وانتظر موعد اندماجهما مع المجموعة، قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص إشراكهما في لقاء سوسطارة من عدمه».
كما لم يخف التقني المغترب، بأنه لا يريد كشف أسرار التشكيلة قبل موعد الاتحاد، عندما قال:» لا يمكنني الكشف عن التشكيلة الأساسية، والشيء الأهم بالنسبة لي هو أن الهريش والعرفي حالتهما البدنية تحسنت، وأما إقحامهما من عدمه، فهذا القرار أحتفظ به لنفسي، علما وأن الثنائي يملك إمكانات فنية هائلة وسيقدمان الإضافة».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com