السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يملك حل هزم سوسطارة وينتظر ردة فعل لاعبيه: مدرب السنافر يفضل رحماني ويريد الكثير من بن عيادة


وجه مدرب شباب قسنطينة كريم خودة بمناسبة لقاء اتحاد الجزائر، الدعوة ولأول مرة لصانع الألعاب عبد الله العرفي، الذي سيكون وزميله زكريا الهريش في مواجهة خاصة، أمام مواطنهما ونجم سوسطارة الأول اللافي.
ويستفيد مسؤول الطاقم الفني لفريق شباب قسنطينة في مباراة اليوم، من عودة المدافع الأيمن حسين بن عيادة، الذي تأثر الفريق كثيرا، بعدم تواجده في المواجهة الماضية أمام شبيبة الساورة، أين ظهر الخلل على مستوى الشق الهجومي سيما في المرحلة الأولى، الأمر الذي جعل التقني المغترب يعبر عن ارتياحه لهذه العودة، وسيعيد خريج مدرسة جمعية وهران للتشكيلة الأساسية، في الوقت الذي سيسجل فيه الحارس رحماني أول مشاركة أساسية، بعد ترسيم عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وتحسبا لهذا الموعد،  تنقلت التشكيلة صبيحة أمس إلى الجزائر العاصمة على متن رحلة عادية، قبل أن تجري آخر حصة تدريبية لها بملعب الحماية المدنية في الأمسية، أين وضع المدرب كريم خودة آخر اللمسات على التشكيلة، التي يبقى مترددا بخصوص منصب وحيد، ويتعلق بقلب الهجوم، إما الاعتماد على أمقران أو عبيد، أو توظيف الثنائي منذ البداية، من خلال تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2.
وكان للنصر حديث مع خودة قال فيه:» مباراة اتحاد الجزائر لن تكون سهلة، حيث سنواجه فريقا جيدا، ويمر بفترة صعبة، بعد خروجه من منافسة رابطة الأبطال، وخسارته الأخيرة في سطيف، ما سيجعل لاعبي المنافس يبحثون عن رد الاعتبار لأنفسهم، من خلال محاولة الفوز أمامنا».
وأضاف محدثنا:» يجب علينا استغلال عامل غياب الجمهور، بداعي العقوبة، مثلما قام به منافسنا في الجولة الماضية الساورة، الذي خلق لنا عدة متاعب في الشوط الأول، عندما انتهز فرصة اللعب دون جمهور، ما أدى إلى سوء التركيز من طرف لاعبي، الذين لم يدخلوا جيدا في المواجهة».
ولم يتوقف خودة عند هذا الحد، عندما أكد على ضرورة الظهور بنفس مستوى الشوط الثاني، أمام بارادو وحتى شبيبة الساورة، عندما قال:» لو نظهر بنفس الأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني أمام بارادو والساورة أين سجلنا هدفين، سنعود بنتيجة إيجابية».
على صعيد آخر، قررت الإدارة وضع منحة خاصة في مواجهة اليوم، أين سيتحصل رفقاء زعلاني على 20 مليونا، في حال العودة بكامل الزاد من العاصمة، سيما وأنها تدرك جيدا أهمية هذه المواجهة، التي ستسبق لقاء مصيريا في منافسة الكأس أمام وفاق سطيف الخميس المقبل.
خودة يعفي بدبودة وصالحي
فضل المدرب خودة عدم المجازفة بالثنائي صالحي وبدبودة في مواجهة اتحاد العاصمة، حيث لم يوجه لهما الدعوة، وفضل منحهما برنامجا خاصا لمواصلة التدرب على انفراد، حتى يكونان تحت تصرفه في المواجهة المقبلة أمام وفاق سطيف، أين من المرتقب أن يندمج الثنائي في التدريبات الجماعية، خلال حصة الاستئناف المبرمجة أمسية الغد.
وفي سياق منفصل، سيكون شبان الشباب على موعد اليوم مع مواجهات مثيرة في منافسة الكأس، أين يلتقي الرديف مع مولودية الجزائر بملعب براقي بداية من منتصف النهار، حيث حرص المسيرون على وضع أشبال بودماغ في أحسن الظروف، من خلال تنقل التشكيلة جوا أمس، من أجل تفادي الإرهاق، بعد أن لعب رفقاء العمراني يوم الثلاثاء، لقاء في البطولة عكس المنافس، الذي أعفي عن هذه الجولة، فيما تواجه فئة أقل من 15 سنة جمعية وهران بملعب 20 أوت بداية من الساعة التاسعة والنصف وفئة أقل من 17 سنة، تلتقي بترجي مستغانم بملعب 20 أوت أيضا بداية من منتصف النهار.                        بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com