الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قرعيش يتوعد قحة بالطرد: مدرب تاجنانت يدعو الفاف لوقف ظلم الحكام


أبدى مدرب دفاع تاجنانت مصطفى بسكري غضبا كبيرا من أداء لاعبيه، في آخر مباراة أمام جمعية الخروب، حيث أكد أنه لم يتعرف على بعض لاعبيه، بسبب ارتكابهم لأخطاء قاتلة، تسببت في تلقي الحارس وليد قحة لأربعة أهداف كاملة.
وقال المدرب بسكري، إنه لم يكن يتوقع التعرض للهزيمة بنتيجة ثقيلة، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به فريقه في لقاء الجولة ما قبل الأخيرة أمام مولودية بجاية، مضيفا أنه وجب العمل على تصحيح أخطاء التشكيلة، خاصة وأنها تعتبر الأضعف في مباريات خارج الديار، بدليل أن الفريق اقتنص نقطة وحيدة فقط، بعيدا عن أسوار ملعب لهوى إسماعيل في تاجنانت.
وخرج بسكري أيضا غير راض عن أداء الحكم بصيري، حيث قال إنه يتحمل جزءا من خسارة فريقه، لأنه عمل على نرفزة أشباله فوق الميدان، مع منحه الأفضلية لصالح الفريق المحلي في الكثير من اللقطات، داعيا الهيئات الكروية إلى ضرورة التدخل، من أجل وضع حد للتصرفات السلبية من قبل الحكام.
وتعرض الحارس قحة إلى انتقادات حادة، من قبل الأنصار المتنقلين نحو الخروب، وهو ما أغضب الحارس السابق لاتحاد بسكرة، بدليل أنه تفوه ببعض العبارات النابية داخل غرف تغيير الملابس، وهو ما لم يتقبله الرئيس قرعيش الطاهر، هذا الأخير هدد بطرد المعني نهائيا من التعداد.
إلى ذلك، أصيب وسط الميدان وليد شعبان في العضلة المقربة، أثناء إجراء عملية الإحماء، وهو ما استدعى إبعاده من قبل الطاقم الفني في آخر لحظة عن التشكيلة الأساسية، وطلب طبيب النادي من اللاعب إجراء فحوصات بالأشعة، لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي يشكو منها، قبل تحديد مدة الراحة التي سيخضع لها، مع اتخاذ قرار مشاركته من عدمها في لقاء الجولة القادمة أمام وداد تلمسان.
من جهة أخرى، لن يتسنى للمدرب الأول مصطفى بسكري الجلوس على مقعد البدلاء، في لقاء الجولة المقبلة أمام وداد تلمسان في ملعب العقيد لطفي، لأنه سيتعرض لعقوبة الإيقاف في مباراة واحدة على الأقل، بعد تلقيه بطاقة حمراء من قبل الحكم بصيري، بسبب احتجاجاته المتكررة على قراراته.
وحدد الطاقم الفني مساء اليوم، موعدا لعودة التشكيلة لأجواء التدريبات في ميدان لهوى إسماعيل، حيث اكتفى بسكري بمنح أشباله يوم واحد راحة فقط، حيث ستنطلق المجموعة في التحضيرات الجدية للمباراة الواعدة هذا السبت أمام الوصيف، ويتجه المدرب بسكري إلى إحداث جملة من التغييرات خاصة في الخط الدفاعي، بعد تلقي أربعة أهداف كاملة في ملعب عابد حمداني.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com