الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خودة وصف المواجهة بالمفخخة: السنافر يريدون النقاط وتوديع حملاوي بفوز


يبحث اليوم، النادي الرياضي القسنطيني عن تحقيق أول انتصار داخل الديار في مرحلة العودة، بعد تعثرين أمام كل من شبيبة الساورة ومولودية وهران على التوالي، في المقابل عاد السنافر بفوزين من خارج أسوار ملعب الشهيد حملاوي أمام كل من اتحاد الجزائر وأهلي البرج، وهو ما جعل المدرب كريم خودة يحذر لاعبيه من الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، مؤكدا على صعوبة لقاء اليوم الذي وصفه في حديثه مع النصر بالموعد المفخخ، عندما قال:» مخطئ من يعتقد بأن مباراة مقرة سهلة، حيث سنواجه منافسا ليس لديه ما يخسره، وسيأتي إلى قسنطينة وملعبها حملاوي بنية اللعب دون ضغط، أين يتمركز في الخلف ويحاول الاعتماد على الهجمات المعاكسة، كما أنه سبق وأن خلق لنا متاعب في مباراة الكأس».
وأضاف:» لقد تحدثت مع اللاعبين وركزت خلال التحضيرات على الجانب النفسي، كما أنه يجب علينا عدم تضييع المزيد من النقاط، إذا ما أردنا التنافس على البوديوم، لأنه كلما حققنا انتصارا كلما ارتفعت حظوظنا، دون أن ننسى بأن الجولات المقبلة، ستعرف صدامات بين فرق المقدمة، وحتى الفرق التي تصارع من أجل ضمان البقاء».
على صعيد آخر، فضل مدرب السنافر إجراء بعض التغييرات بعد عودة القائد العمري، من خلال تحويل يطو مجددا لكرسي الاحتياط ،مثلما فعل في لقاء مولودية وهران، وأكثر من ذلك، فإن المفاجأة الكبرى تتمثل في احتمال عدم الزج بالمهاجم الليبي الهريش منذ البداية، حيث أظهرت التدريبات الأخيرة نية التقني المغترب في الاعتماد على عواج مجددا، إلا إذا كان لمدرب السنافر رأي آخر صبيحة اليوم، وتراجع عن هذه الفكرة، في الوقت، الذي سيواصل بقية العناصر التي فازت على الأهلي في الجولة الماضية، حضورهم بشكل طبيعي، مع مواصلة شحرور في منصب ظهير أيسر، بعد أن قدم مردودا طيبا أمام الكابا.
وفي السياق ذاته، فقد أبعد المدرب خودة، لاعبه  شيبان عن قائمة مواجهة اليوم، بعد أن غاب عن حصة الاستئناف، الأمر الذي جعل التقني المغترب، يفضل الاعتماد على 17 عنصرا رافقوه إلى مدينة البرج،  مع إضافة العائد العمري فقط.
ستكون مباراة اليوم أمام نجم مقرة الأخيرة للسنافر بملعب حملاوي، بعد أن وافقت لجنة اعتماد الملاعب على تأهيل ملعب بن عبد المالك، بعد تدخل من طرف السلطات المحلية والأمنية، حيث بقي فقط حصول إدارة الشباب على الموافقة الكتابية من طرف رئيس بلدية قسنطينة، من أجل وضعها في الطلب الجديد، المتمثل في تغيير الملعب الذي يستقبل فيه أبناء مدينة الجسور المعلقة.
جدير بالذكر، أن مواجهة اليوم لن تكون معنية بالنقل التلفزي، بعد تراجع التلفزيون العمومي عن العملية، حيث فضل مسؤولو ذات المؤسسة العمومية، عدم انتظار قرار الرابطة بشأن الملعب الذي يحتضن المواجهة، وأدرجوا في البرنامج نقل لقاء وفاق سطيف ونصر حسين داي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com