الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مليارا المؤسسة المينائية يستغلان في تسوية المنح: أزمة سكيكدة تنفرج واللاعبون يعودون للتدريبات


عاد أمس، لاعبو شبيبة سكيكدة لأجواء التدريبات بعد مقاطعتهم لحصة الاستئناف التي كانت مبرمجة يوم الاثنين، حيث جرت الحصة التدريبية في حدود التاسعة والنصف بملعب 20 أوت، تحت إشراف المدرب يونس افتيسان وبحضور جميع اللاعبين، بسبب برمجة مقابلة الرديف مع  جمعية وهران على منتصف النهار.
ويأتي تعليق اللاعبين لقرار مقاطعتهم للتدريبات، بعد المستجدات التي طرأت في الساعات الأخيرة، بتدخل المؤسسة المينائية بتوصية من الوالي وتخصيصها ملياري سنتيم كإعانة مستعجلة من أجل تخطي الأزمة المالية، وتسوية مستحقات المنح التي يدينها اللاعبون للإدارة.
وأكد رئيس الفريق جمال قيطاري للنصر، بأن الإعانة جاءت في وقتها وتعد بمثابة جرعة أكسجين، تساعد الإدارة على تجاوز هذه الأزمة، حتى يتسنى للاعبين التركيز على ما ينتظرهم فوق المستطيل الأخضر، في انتظار تسوية رواتب خمسة أشهر، بعد أن يتم إيجاد مصادر تمويل أخرى.
وأضاف قيطاري أن مساعيه لاحتواء الأزمة، كللت بلقاء مع والي الولاية رفقة رئيس المجلس الشعبي البلدي، أين تفهم المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي الوضع الصعب، الذي تمر به الشبيبة وكانت استجابته سريعة من خلال موافقة الرئيس المدير العام للمؤسسة المينائية عماد طنفور، على تخصيص ملياري سنتيم، في شكل إعانة مستعجلة ستستغل لتسوية منح اللاعبين.
وبعد هذه المستجدات، من المقرر أن يتم صب مبلغ 40 مليون  في الحسابات البنكية للاعبين بداية من يوم الخميس، ويمثل ذات المبلغ منح مباريات الفوز على أمل الأربعاء 7 ملايين سنتيم، بجاية 8 ملايين، العلمة 10 ملايين وبوسعادة 15 مليون سنتيم.
«بلا حدود» يساهمون في إنعاش الخزينة
لم يخف الأنصار أو «بلا حدود» كما يسمون في عاصمة البترول الذين حضروا الحصة التدريبية، فرحتهم لعودة اللاعبين للتدريبات وإنهاء الأزمة، التي خيمت على الفريق عقب الفوز على بوسعادة، وأكدوا بأنهم سيتوافدون بقوة يوم السبت على مدرجات الملعب، لمساندة الفريق على حصد النقاط المعبدة للصعود.
من جانب آخر، شرع أمس في بيع تذاكر لقاء جمعية وهران، على مستوى ساحة الحرية، حيث من المنتظر حسب الأصداء أن تلعب المواجهة بشبابيك رغبة من الجمهور لحضور المواجهة ومساعدة الخزينة، ناهيك عن الأمل في الاحتفال مع الفريق بالانتصار، الذي سيعزز حظوظ الشبيبة في الصعود.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com