الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس "ديركتوار" البابية العلمي بلول للنصر: حصلنا على الاعتماد ومروجو الشائعات يريدون شرّا بنا


أكد رئيس الهيئة المسيرة المؤقتة لنادي مولودية العلمة العلمي بلول في تصريح للنصر، أن السلطات المحلية ممثلة في الولاية والدائرة والبلدية، أمضت رسميا على اعتماد «الديركتوار»، الذي يشرف على تسيير النادي في الجولات التسع المتبقية، مضيفا أن اهتمامه في الوقت الحالي ينصب فقط حول سحب الأموال من البنوك، حتى يتسنى تسوية مستحقات اللاعبين في الوقت المتفق عليه، أي مباشرة بعد لعب لقاء الجولة المقبلة أمام جمعية الخروب، وصرح:" أطمئن الجميع أن كل شيء يسير على ما يرام، ولقد تحصلنا رسميا على الاعتماد القانوني، والخطوة الوحيدة المتبقية اعتماد توقيعات الأعضاء الستة، حتى نستطيع سحب الأموال من البنوك"، وأضاف بقوله:" أعضاء الديركتوار مهتمين فقط بقيادة النادي نحو بلوغ الأهداف المسطرة في بداية الموسم، والمتمثلة في ضمان البقاء بأريحية مع تسديد جزء هام من الديون العالقة".
وعن الأخبار التي تحدثت عن رفض والي سطيف محمد بلكاتب، التوقيع على اعتماد «الديركتوار»، فقد نفى محدثنا المعلومة تماما، مؤكدا أن بعض الأطراف حاولت ترويج هذه الشائعات في الشارع الرياضي، من أجل التأثير سلبا على تركيز اللاعبين، قبل لعب مباراة الجولة المقبلة أمام جمعية الخروب، وقال:" مستعد للكشف عن الاعتماد لمختلف وسائل الإعلام ومن ثمة عرضه على محبي الفريق، والهدف الوحيد من الشائعات التي تروج حاليا، التأثير سلبا على استعداداتنا تحسبا للقاء القادم".
وفي سياق منفصل، عادت التشكيلة لأجواء التدريبات، تحضيرا لمواجهة «لايسكا» في ملعب عابد حمداني، وقد تقرر رسميا الإقامة ليلة هذا الجمعة في إحدى الفنادق المتواجدة في مدينة العلمة، على أن يتوجه الوفد إلى مدينة الخروب في يوم المباراة عن طريق الحافلة الخاصة، وتأتي هذه الخطوة، في ظل توفر السيولة المالية الكافية.
وتجرى حاليا التحضيرات بتعداد شبه مكتمل، بعد عودة المصابين الثلاثة، ونعني بهم سويعد وجغمة وآيت عبد المالك، مع موافقة المدرب مصطفى سبع على عودة الثنائي الهجومي كفي ودايري، بعد إحالتهما على المجلس التأديبي، وبالتالي فإن الغياب الوحيد المنتظر عن مواجهة هذا السبت هو المدافع بودرامة، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ، في آخر لقاء أمام مولودية بجاية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com