الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما طالب الأنصار برحيل الجميع: تسريب وثيقة فسخ عقد مزيان يورط إدارة السنافر

تم أمس، تسريب وثيقة فسخ عقد الحارس المسرح من النادي الرياضي القسنطيني إلياس مزيان عبر شبكة التواصل الاجتماعي، أين أكدت المعلومات التي سبق وأن نشرتها النصر، بخصوص وجوب تسديد ما قيمته 2.286 مليار سنتيم قبل 28 فيفري المنقضي وإلا يتم مضاعفة المبلغ وفق ما تنص عليه بنود الاتفاق الواقع بين الطرفين.
وكانت إدارة الشباب ممثلة في المدير العام رشيد رجراج، قد أكدت في وقت سابق للنصر، أن قضية الحارس مزيان تعتبر لا حدث، ولكن بعد تسريب الوثيقة، التي تثبت بأن قيمة التعويضات قد تضاعفت لأزيد من أربعة ملايير سنتيم، بعد انقضاء الآجال المحددة، دون صب الأموال في رصيد مزيان، وهو المبلغ الذي سيضع رجراج في ورطة مع الملاك والأنصار، ولو أن الأخير وعد بعدم حصول مزيان سوى على رواتبه فقط، كونه قد حضر كافة المستندات التي ستجعل الشباب يفوز بهذه القضية الشائكة التي تتواجد على طاولة لجنة المنازعات.
وفي سياق منفصل، لم تكن حصة الاستئناف أمس عادية، حيث عرفت حضور مجموعة كبيرة من الأنصار الغاضبين، بخصوص النتائج السلبية المسجلة في الفترة الأخيرة، بداية بالإقصاء من منافسة الكأس، وصولا إلى تعثر مقرة وبعده خسارة النصرية، وهو ما جعل السنافر يطالبون بتفسيرات من المدرب كريم خودة واللاعبين، في غياب ثنائي الإدارة رجراج ومجوج، الأول متواجد في العاصمة منذ لقاء النصرية لحضور اجتماع الرابطة المحترفة اليوم والثاني خارج أرض الوطن، على أن يعود غدا، علما وأن الحصة جرت في حضور رجال الأمن.
على صعيد آخر، تأكد أمس تضييع الثنائي ياسين صالحي وبراهيم بدبودة لمباراة الأحد المقبل أمام اتحاد بسكرة، رغم استئنافهما التدريبات، حيث قرر الطاقم الطبي عدم المجازفة بهما في مواجهة أبناء الزيبان، خوفا من تجدد إصابتهما، خاصة وأن الثنائي السالف الذكر بعيد عن أجواء المنافسة لأكثر من شهرين، وهو ما سيزيد من متاعب المدرب خودة، الذي يوجد في وضعية حرجة، بالنظر إلى الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة.
وخضع الثنائي بدبودة وصالحي أمس، لعمل خاص تحت إشراف المحضر البدني خالد قريون، بتوصية من المدرب خودة، الذي طلب تجهيز الثنائي لمباراة شبيبة القبائل، رغم أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن هذا الموعد لن يجرى إلا يوم الفاتح أفريل المقبل، حيث ستركن البطولة للراحة بسبب ارتباط الخضر بتصفيات كأس أمم إفريقيا، والاتحادية الجزائرية قررت عدم إجراء أي مباراة في تواريخ «الفيفا».
من جهته، المهاجم بلقاسمي سجل تواجده أمس في التدريبات ، ولكن بالزي المدني، أين اتضح بأن فترة غيابه ستطول، ولن يكون معنيا بلقاء بسكرة وإمكانية لحاقه بمواجهة شبيبة القبائل مستبعدة، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم الهريش، الذي يعاني على مستوى العضلة المقربة، وقد يضيع تربص منتخب بلاده ليبيا، بعد أن وصلته الدعوة في الأيام الماضية، حيث من المرتقب أن يجري اليوم كشوفات جديدة.
وكان للنصر حديث مع المدافع بدبودة، أكد فيه عدم مقدرته على المشاركة في لقاء بسكرة المقبل:» حالتي تحسنت كثيرا، بدليل أنني استأنفت التدريبات، وتخلصت بشكل نهائي من الإصابة، ولكن مشاركتي أمام بسكرة مستحيلة، وهو ما أكده لي المدرب خودة خلال حديثي معه».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com