الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لم يفوزوا بقسنطينة قرابة 4 أشهر: السنـــافــر يبحثــــون عــن تدشين العــودة لبن عبـد المــالك بانتصـــــار

يدخل لاعبو النادي الرياضي القسنطيني مباراة اليوم بشعار الانتصار وفقط، خاصة وأنهم لم يتذوقوا طعمه داخل الديار، منذ انطلاق مرحلة الإياب، أين كان آخر فوز يوم 30 نوفمبر 2019 أمام وفاق سطيف لحساب الجولة 12، أين انتهت المواجهة بفوز السنافر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتراجع أداء الشباب بميدانهم، وتذوق طعم الخسارة أمام مولودية الجزائر في نهاية مرحلة الذهاب، ثم تواصلت التعثرات بحملاوي في مرحلة العودة أمام كل من شبيبة الساورة ومولودية وهران ونجم مقرة على التوالي، الأمر الذي جعل ثنائي الإدارة يستجيب لمطلب اللاعبين ويتقدم بطلب نقل لقاءات الشباب إلى ملعب بن عبد المالك.
ويعود الشباب اليوم لملعب بن عبد المالك، بعد حوالي أقل من ثلاث سنوات، عن آخر مواجهة لأبناء مدينة الجسور المعلقة به، أين كانت أمام شباب باتنة وانتهت بفوز السنافر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حمل توقيعها كل من مانتشو وبزاز وزرارة من جانب أصحاب الأرض وجابو من علامة الجزاء للكاب.
وقال رجراج للنصر في هذا الصدد:» الكرة في مرمى اللاعبين، خاصة وأنهم من طالب بنقل المباريات من ملعب حملاوي، بسبب حالة الأرضية التي لم تكن تساعدهم، وعليه نحن لا ننتظر منهم في مباراة اتحاد بسكرة إلا الفوز».
يحدث هذا في الوقت، الذي استقر المدرب كريم خودة على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة أبناء الزيبان، أين جربها أمس خلال أول حصة تدريبية  بملعب بن عبد المالك، أين اكتشف رفقاء بن عيادة الأرضية. وقرر التقني المغترب إحداث تغييرين مقارنة بلقاء النصرية الأخير، بإقحام كل من العرفي وعواج من البداية على حساب بوشريحة وأمقران، أين ينتظر مدرب السنافر انتفاضة من طرف أشباله، خاصة وأنهم سيكونون على موعد مع مواجهة أضعف دفاع في البطولة، حيث استقبلت شباك أبناء الزيبان 30 هدفا في 21 مباراة، وهو معدل يؤكد ضعف الخط الخلفي لمنافس السنافر اليوم.
وكان للنصر حديث مع خودة على هامش إحدى الحصص التدريبية قال فيه:» لا بديل عن الفوز أمام اتحاد بسكرة، لأن وضعيتنا لا تتحمل المزيد من النكسات، لقد تحدثت مع اللاعبين واتفقنا على فتح صفحة جديدة ولم لا تكون انطلاقتنا الفعلية من مواجهة أبناء الزيبان».
على صعيد آخر، لن تكون مواجهة اليوم معنية بالنقل التلفزي، بعد أن فضل مسؤولو التلفزيون العمومي برمجة قمة الجولة على المباشر بين وفاق سطيف وشبيبة القبائل.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com