الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب : ذيب يطالب اللاعبين بجمع 51 نقطة


اجتمع عشية أمس المكتب المسير لجمعية الخروب إلى جانب الطاقم الفني، باللاعبين في مقر الفريق، أين تم تسليمهم منحة الفوز على أولمبي أرزيو والمقدرة ب10 ملايين، قبل أن ينطلق اللقاء الذي دام أكثر من ساعة.
واستهل رئيس الفريق معمر ذيب حديثه مع اللاعبين، من خلال التنويه بالمجهودات المبذولة من طرفهم في الفترة الأخيرة، والتي سمحت بإعادة إحياء أمل الصعود من جديد، قبل أن يؤكد رئيس «لايسكا»، بأن الإدارة بدورها ستلتزم بالوفاء بوعودها اتجاههم، من حيث توفير المنح في وقتها المحدد، خصوصا إذا حافظوا على نفس الأداء المقدم في الجولتين الماضيتين.
وطمأن المسؤول الأول في الفريق رفقاء رماش على رواتبهم، مؤكدا أنهم سيستلمونها في أقرب الآجال، موضحا لهم الوضعية المالية الحالية للفريق، بالإضافة إلى الإعانات التي ستدخل الخزينة منها 2 مليار من البلدية، بالإضافة لوعد «المير» بتسريح إعانة قد تصل إلى 6 ملايير في حال الصعود.
كما عرج ذيب للحديث عن إمكانية تحقيق الصعود، مشيرا إلى أن افتكاك إحدى تأشيرات الصعود للرابطة الأولى ممكن، بشرط تقديم اللاعبين للمزيد من التضحيات، وخصوصا خارج الديار، كما طالبهم بجمع 51 نقطة من أجل بلوغ هذا الهدف، أين اعتبر حصد 12 نقطة في الأربع مباريات المتبقية بالخروب أمر لا نقاش فيه، إلى جانب ضرورة جلب 4 نقاط خارج الديار، من أجل بلوغ الهدف المسطر الجديد.
وقبل نهاية الاجتماع، تحدث أيضا المدرب العربي مستورة مع اللاعبين، أين طالبهم الالتزام بالبرنامج التحضيري الذي تحصلوا عليه، مؤكدا بأن الصعود ممكن لو يؤمنون به، أين قال بأن أصعب مقابلة في الموسم ستكون أمام شبيبة بجاية، التي وجب التفكير فيها من الآن.
وبعد نهاية الاجتماع، قام المدرب مستورة بقياس أوزان اللاعبين، قبل أن يسلمهم برنامج التحضيرات الفردية لمدة ثلاثة أسابيع، مؤكدا أنه سيتواصل يوميا معهم هاتفيا، مشددا على ضرورة احترام البرنامج الغذائي والانتظام في مواعيد النوم، كما أكد مدرب الجمعية أنه بعد العودة إلى التدريبات الجماعية، سيقوم بإجراء اختبار بدني لمعرفة مدى تطبيق كل لاعب للبرنامج.
وقبل مغادرة الجميع المقر، فاجأ اللاعبون زميلهم هارون وشتاتي بجلبهم «طرطة» للاحتفال بعيد ميلاده، وسط أجواء تبعث على الارتياح، وتؤكد الروح الأخوية الموجودة بين المجموعة، والتي تراهن عليها إدارة الفريق، لتحقيق حلم العودة إلى المحترف الأول.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com