الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أسرة السنافر تدرس آلية مساعدة معوزي قسنطينة: بن الشيخ ومحزم وبوالجدري ضمن تعداد الموسم القادم


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قررت ترقية ثلاثة عناصر من تشكيلة الرديف للفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من الحارس بن الشيخ لفقون والمدافع محزم والمهاجم بوالجدري، بعد تألقهم الكبير هذا الموسم، الأمر الذي جعل المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، بالتشاور مع المدرب كريم خودة، يتخذون ذات القرار.
وفي ذات السياق، توجد بعض الأسماء التي سيفصل المدرب خودة في تواجدها مع تشكيلة الأكابر من عدمه الموسم المقبل، علما وأن الإدارة أكدت في وقت سابق اتفاقها مع لاعبين ينشطون في قسم الهواة، أحدهما ينشطان في منصب مدافع والثاني لاعب وسط ميدان.
وكان للنصر حديث مع رجراج في الموضوع، قال فيه:» أولويتنا الموسم القادم، تواجد أكبر عناصر ممكنة من شبان النادي، أين قررنا مبدئيا ترقية ثلاثة عناصر من تشكيلة الرديف، والأولوية للاعبين المولودين في سنة 2000».
وأضاف محدثنا:» نحن ننتظر تقريرا من طرف المدرب كريم خودة، لكن في الوقت الراهن كل شيء مؤجل، بفضل الوضعية التي تتواجد عليها الجزائر وكل بلدان العالم، بعد تفشي هذا الوباء، عفانا الله وإياكم منه».
وردا على سؤال متعلق برأيهم في اقتراح رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، بالتبرع براتب شهري لفائدة المحتاجين والمعوزين في هذا الظرف الصعب، قال رجراج:» مدوار لم يتصل بنا، واطلعت على مقترحه عبر وسائل الإعلام، لكن أؤكد لكم، بأننا كإدارة على مستوى نادي شباب قسنطينة رفقة اللاعبين قررنا المساهمة بطريقتنا، ونحن نبحث عن كيفية تقديم هذه المساعدة، صحيح الدولة الجزائرية وهي مشكورة وضعت حسابا بنكيا لجمع التبرعات، وسنتحدث مع المسؤول الأول على الولاية، من أجل معرفة كيفية تقديم هذه الإعانة، لأن فريقنا من قسنطينة ونحبذ أن تكون هذه الهبة لفائدة سكان مدينتنا».
وواصل رجراج:» أنا في اتصال دائم مع اللاعبين والجميع يساعد المحتاجين، لكن دون الحديث في وسائل الإعلام، لأن هذا التصرف بينهم وبين الخالق، ونتمنى من كل شخص قادر على المساعدة عدم التردد».
ولم يتوقف رجراج عند هذا الحد، حيث قال:» لا يمكننا التشهير بمثل هذه الخرجات، وكنا نتمنى أن يتصل بنا رئيس الرابطة، وينسق مع الجهات المعنية».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com