الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعب الدولي عبد القادر بدران للنصر: الوقت غير مناسب للحديث عن الكرة ولكن الحظ يعاندني مع الخضر

أتمنى أن يهب الله الجزائر وأبناء مدينتي البليدة القوة والصبر

وجه مدافع الترجي الرياضي التونسي عبد القادر بدران رسالة دعم وتوعية لسكان مسقط رأسه البليدة، بعد إقامة الحظر الصحي الإجباري بها، عقب تفشي فيروس كورونا، مؤكدا بأنها محنة وستزول عن قريب، خاصة في حال التقيد بكافة التعليمات المقدمة من طرف السلطات، كما تحدث اللاعب السابق للنصر عن حظه العاثر مع المنتخب الوطني، على اعتبار أنه ضيع عدة تربصات، وفي هذا الخصوص قال بدران:” بداية أعبر عن أسفي لما يحدث في الجزائر والعالم بأسره، بعد تفشي هذا الفيروس الذي تسبب في تعطيل كل شيء، وأقدم دعمي لأبناء بلدي، ولسكان مسقط رأسي البليدة بالتحديد، كونها الأكثر تضررا من هذا الوباء، وآمل أن يلتزموا شأنهم شأن كافة مواطنينا عبر كامل التراب الوطني بالتعليمات، من أجل النجاح في التغلب على هذا الفيروس الذي لو نتعامل معه باستهتار سندفع الثمن غاليا، أوجه نصائحي للجميع، وأحذر من التجمعات، ومن مغادرة البيوت، وما علينا سوى أن نقوم بالحجر الصحي، إذا ما أردنا تخطي هذه الأزمة”.

وتابع صخرة دفاع وفاق سطيف السابق :”أتمنى أن يهب الله أبناء بلدي القوة والصبر لتخطي هذه المحنة، ولو أن ثقتي كبيرة في شعبنا الذي تجاوز أزمات أكبر، أطلب من الله أن يشفي كل مصاب بهذا الفيروس، وأدعو بالرحمة والمغفرة لمن فارقونا وأن يحمي الله بلدنا وشعبنا والأمة العربية والإسلامية جمعاء”.
وبخصوص تواجده بتونس خلال هذه الفترة العصيبة، فقد قال بدران:” لم يكن بوسعي ووسع زملائي في الترجي العودة للجزائر، بعد التعليمات المقدمة لنا من طرف إدارة فريقنا بمواصلة التحضير على انفراد في تونس، حيث نلتزم المنازل، ونحاول تطبيق البرنامج المقدم لنا، مع تمضية الوقت الآخر في النوم والتسلية والحديث مع أفراد عائلاتنا بالجزائر”.
وعن تلقيه دعوة الخضر لحضور تربص زيمبابوي الملغى، فقد أكد بدران بأن الحظ لا يزال يدير ظهره له، وفي هذا الإطار أضاف:” بعد أن ضيعت عدة تربصات بسبب معاناتي من الإصابة، كنت أنتظر بشغف تواجدي في مباراتي زيمبابوي، خاصة وأنني تلقيت الدعوة الرسمية من طرف الناخب الوطني، ولكن للأسف تم إلغاء وتأجيل كافة المنافسات، بعد تفشي فيروس كورونا، ولذلك أنا حزين، ولو أنه لا يمكن الحديث عن كرة القدم الآن، في ظل ما يعيشه العالم من أزمة صحية، على العموم سأوصل العمل بكل جدية مع فريقي الترجي، وواثق من تواجدي مجددا مع المنتخب الوطني، خاصة وأن الناخب الوطني جمال بلماضي يعرف مؤهلاتي جيدا، بحكم إشرافه علي مع المنتخب المحلي”.   مروان. ب

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com