الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع وفاق سطيف عبد الكريم نمديل للنصر: شقيقي زهير يرافقني في التدريبات وأخشى تجميد البطولة


• ملتزم بالحجر الصحي وأقضي يومي في تقصي أخبار الوباء
كشف مدافع وفاق سطيف عبد الكريم نمديل، في حوار مع النصر، عن يومياته خلال الحجر الصحي المنزلي، التي تتوزع بين التدريبات الفردية رفقة شقيقه زهير، إضافة إلى البقاء مع أفراد أسرته، وكذا العديد من الأمور الأخرى.
• بداية كيف تقضي يومياتك خلال الحجر الصحي؟
أقضيها مثل سائر الجزائريين لاسيما الرياضيين، الذي يوزعون وقتهم ما بين التدريبات الرياضية الفردية، إضافة إلى البقاء رفقة أفراد العائلة، مع الإطلاع على مختلف الأخبار الوطنية والدولية، خاصة تلك التي تتطرق لموضوع الساعة، المتمثل في انتشار «فيروس كورونا»، في وقت لا أغادر إلى الخارج سوى  من حين لآخر، وفي الحالات الاضطرارية لاقتناء احتياجات المنزل.
• كيف تجري فترة التدريبات الفردية بالمنزل؟
أنا محظوظ، لكوني أتدرب مع شقيقي زهير الناشط في سريع غليزان، كما سبق له كما تعلمون اللعب أيضا في أندية عديدة على غرار وفاق سطيف، وأقوم بالتدرب معه، كما نستعمل بعض التجهيزات الرياضية، على غرار الدراجة الهوائية وغيرها من الوسائل الضرورية، للمحافظة على اللياقة البدنية.
• هل تحرص على تطبيق البرنامج اليومي المرسل من طرف الطاقم الفني أو برنامج آخر شخصي؟
أحرص على تطبيق برنامج التدريبات المرسل من طرف المحضر البدني والمدرب المساعد، لاسيما أنهم وضعوا تحت تصرفنا صفحة خاصة عبر تطبيق «واتساب»، يقومون من خلالها بإرسال البرنامج، ونحرص على تصوير فترة التدريبات الشخصي وإعادة إرساله، من أجل تقييمه وتلقي التعليمات والملاحظات.
• ما تعليقك على تمديد فترة التوقف عن ممارسة النشاطات الرياضية؟
لقد توقعت ذلك قبل الإعلان عن القرار، لأن الأمور الصحية في بلادنا لم تتحسن، ووجب التأكيد بأن الصحة العمومية وسلامة المواطنين، أهم من الرياضة والحياة العادية، نتمنى أن تتحسن الأوضاع للعودة للنشاط الرياضي.
• هل تتوقع استئناف البطولة أو اتخاذ قرار آخر؟
ننتظر أن تتحسن الوضعية الصحية لبلادنا، وأملي كبير في استئناف البطولة وعدم الإعلان عن موسم أبيض، أو تأجيلها لوقت لاحق، لأننا نراهن على التنافس للحصول على اللقب.
•كلمة أخيرة
أوجه رسالة لأنصار وفاق سطيف والمتابعين للرياضة وكل المواطنين، بأهمية البقاء في المنزل واتخاذ الاحتياطات المناسبة، لسلامتهم وعائلاتهم لغاية استقرار الأوضاع الحالية، واستئناف حياتنا العادية.
حاوره/ ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com