الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة السنافر رجراج للنصر: الأزمة تلد الهمة والجزائر قدمت دروسا في التضامن


• أجلنا الفصل في عدة قضايا ومشروعنا سيجسد عاجلا أم آجلا
أكد المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، بأن الأزمة الحالية التي تعيشها الجزائر وكل بلدان العالم، سمحت بظهور عدة كفاءات جزائرية، نجحت في تطوير عدة منتجات، ناهيك عن الهبة التضامنية، التي يقوم بها عدة أطراف، مشيرا في تصريحه للنصر، أن النادي الرياضي القسنطيني ولاعبيه كانوا في الموعد بطريقتهم الخاصة، حيث قال: "أعتقد بأن الظرف الحالي سمح للجزائريين بأن يقدموا دروسا في التضامن، ومثلما يقال الأزمة تلد الهمة، أين سمحت باكتشاف عدة طاقات وكفاءات جزائرية، حيث يكيفنا فخرا أننا نسمع يوميا بأن شاب في مدينة ما أو مؤسسة في جهة أخرى قامت بتطوير منتوج أو وضعت آلة حيز الخدمة، وهذا إن دل على شيء، إنما يدل على أن الشباب الجزائري عندما تقدم له الإمكانيات، ينجح في صنع المعجزات".
وأضاف محدثنا:» نحن كإدارة في شباب قسنطينة ننوه كثيرا بالدور، الذي قام به اللاعبون، وتبرعهم بقيمة مالية، إن شاء الله تحسب لهم في ميزان الحسنات، والحمد لله نجحنا في توزيع 400 قفة على عائلات محتاجة، ولم نكن نريد أي دعاية، كما أن هناك عدة مبادرات تضامنية، سنقوم بها مستقبلا بمناسبة حلول الشهر الفضيل».
وأما بخصوص مساهمة الأندية في مبادرة الفاف، قال رجراج:» لقد اتصل بنا مسؤولي الرابطة، واقترحوا علينا اقتطاع قيمة مالية قدرها 125 مليون سنتيم، ووافقنا مباشرة دون أي تفكير، وهذا أقل شيء يمكن أن نقوم به اتجاه وطننا، خاصة في هذا الظرف، الذي يتطلب تضافر مجهودات الجميع، ويجب أيضا رفع القبعة لمختلف الأطقم الطبية، الموجودة في الصف الأول في مواجهة هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
وردا على سؤالنا المتعلق بالجانب الرياضي، وكيف يتعاملون مع الظرف الحالي، قال:» أعتقد بأن كل الأندية وليس شباب قسنطينة، من اضطر لتوقيف أو تجميد كل النشاطات الرياضية، حيث فضلنا عدم مواصلة اتصالاتنا سواء مع العناصر المعنية بالتجديد أو العناصر المستهدفة، خاصة وأن الوقت الحالي لا يسمح لذلك، ونتمنى فقط زوال هذا الوباء أولا، وبعدها سيكون هناك حديث آخر».
وختم رجراج، حديثه بالقول:» مشروعنا سيجسد عاجلا أم أجلا، ولدينا رغبة كبيرة في تقديم شيء ما لهذا النادي العريق، والطاقم الفني ومجوج على اتصال دائم باللاعبين للتأكد من سلامتهم، وبعد الحصول على الضوء الأخضر من طرف السلطات باستئناف التدريبات، سيكون لنا لقاء بجميع العناصر ونتحدث بكل شفافية لإيجاد الحلول اللازمة، بعد قرارات الاتحاد الدولي للعبة، الذي أوصى بإيجاد أرضية اتفاق بين الفرق واللاعبين، بخصوص فترة التوقف».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com