الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: فيلود يتحصل على التأشيرة وسيكون حاضرا اليوم بقسنطينة


تحصل صبيحة أمس المدرب إيبارت فيلود على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، وقد حل سهرة أمس بالجزائر العاصمة قادما إليها من باريس، حيث أن المسيرين لم يتمكنوا من الحجز له على متن إحدى الرحلات القادمة من فرنسا إلى قسنطينة، حيث كانت الرحلة الوحيدة القادمة من باريس في السهرة نحو الجزائر العاصمة.
ومن المنتظر أن يصل فيلود صبيحة اليوم إلى مدينة الجسور المعلقة، وهذا من أجل ترسيم التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، وإشرافه على العارضة الفنية للشباب، وسيكون إلى جانبه المحضر البدني دحمان سايح، ومدرب الحراس بن عامر، هذا الأخير كان للنصر حديث معه، عبر من خلاله عن سعادته الكبيرة بالعمل في نادي عريق مثل شباب قسنطينة، على الرغم من أنه يملك سيرة ذاتية لا باس بها، حيث قال: «شرف كبير لي أن أعمل مع شباب قسنطينة. العمل في الشباب ليس بمقدور أي كان أن يتاح له، وأنا محظوظ للغاية، وإن شاء الله «نديرو» عام باهي، خاصة وأننا نملك تشكيلة جيدة».
وفي السياق ذاته تجدر الإشارة إلى تأجيل موعد حصة الاستئناف، والتي كانت مقررة لعشية أمس، وذلك بمشاركة 14 لاعبا بغابة البعراوية، تحت إشراف مدرب الحراس بن عامر، والسبب حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، يعود إلى العطب الذي لحق بحافلة الفريق.

النصر تكشف أرقام اللاعبين الجدد

على صعيد آخر تمكنت النصر من الحصول على أرقام اللاعبين الجدد والقدامى للموسم المقبل، حيث أن المدافع أكساس سيرتدي الرقم 4، وبزاز الرقم 7، و مكاوي فضل اختيار الرقم 27، وهو رقم صديقه الحميم النيجيري إيفوسا، في حين أن المسيرين فضلوا حجز الرقم 10 لنجم المنتخب الوطني السابق مراد مغني.

تعيين بن دخان ناطقا رسميا  وبحشاشي طبيبا للفريق

عينت ادارة النادي الرياضي القسنطيني رافع بن دخان، ناطقا رسميا باسم النادي، خاصة وأن حداد يعرفه نظرا لكونه عمل كثيرا برفقته في فريق كرة السلة، أين كان هذا الأخير يتكفل بكل كبيرة وصغيرة، وهو ما جعل المدير العام يضع الثقة فيه، من أجل العمل على ضبط الأمور جميعا، ومن بينها المتعلقة بالجانب الإعلامي.
من جهته عين الدكتور بحشاشي طبيبا عاما للفريق، خلفا للدكتور  بن ثلجون، والذي كان على رأس الفريق طيلة السنوات الأخيرة، وتأمل إدارة الفريق أن يقدم الدكتور الإضافة اللازمة في مجاله، خاصة من ناحية علاج اللاعبين.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com