الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس السنافر ليمان للنصر: ثقة المسيرين تكليف والمنافسة مع رحماني شريفة


الاحتفاظ بالركائز مع ميركاتو قوي تجعل المستقبل مشرقا
أكد الحارس حسام ليمان اتفاقه مع إدارة النادي الرياضي القسنطيني على التجديد لموسمين، مشيرا في حواره مع النصر إلى تفاؤله بمستقبل السنافر، خاصة بعد الاحتفاظ بالركائز، موجها رسالة للشعب الجزائري بالالتزام بالحجر خلال الأيام المقبلة التي ستكون حاسمة.

*في البداية، كيف هي أحوالك؟
أنا بخير والحمد لله، أتوجه (الحوار أجري صبيحة أمس) لإجراء حصة تدريبية خفيفة، قبل العودة مجددا للمنزل، والالتزام بالحجر الصحي، سيما وأننا في العاصمة مجبرون على ملازمة البيوت بداية من الساعة الثالثة مساء، ونتمنى فقط زوال هذا الوباء بحول الله في أقرب وقت ممكن، حتى تعود الحياة لطبيعتها.
*هل تؤكد خبر اتفاقك مع المسيرين حول تجديد العقد؟
نعم، تحدثت مع مجوج ورجراج، أين عرضا عليا فكرة تجديد العقد، وهو ما أسعدني كثيرا، خاصة وأنهما وضعا ثقتهما في إمكاناتي، وهو ما جعل الاتفاق يحدث في ظرف وجيز.
*ومتى ستتم عملية تجديد العقد؟
حسب الثنائي مجوج ورجراج، فإن العملية ستتم بعد العودة لأجواء التدريبات، في انتظار صدور العقود الجديدة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كما أن هناك ثقة متبادلة بيننا، وهو ما يجعلني أنا شخصيا أعتبر نفسي لاعبا في شباب قسنطينة لموسمين آخرين.
*بعد تجديد عقدك، ستكون المنافسة قوية بينك وبين رحماني، أليس كذلك؟
لن ألعب في شباب قسنطينة إلى جانب رحماني ليس للموسمين المقبلين فقط، فقد زاملته أيضا لموسمين آخرين من قبل، والمنافسة بيننا دوما تكون شريفة، والأفضل هو من يشارك، الأهم بالنسبة لي هو أن تعود الفائدة على شباب قسنطينة، ونستطيع المساعدة في تحقيقه نتائج إيجابية.
*لم تكن محظوظا هذا الموسم، فبعد أن استعدت مستواك تعرضت للإصابة، أليس كذلك؟
قدر الله ما شاء فعل، ونحن مسلمون ونؤمن بالقضاء والقدر، صحيح أنني لست محظوظا نوعا ما، حيث كلما أعود لأفضل مستوياتي أتعرض للإصابة، وليس المرة الأولى التي تحدث معي مثل هذه الأمور، سبق وأن وقع معي نفس الأمر عندما كنت حارسا في اتحاد الحراش، وحتى في شباب قسنطينة تعرضت للإصابة من قبل، وهذه المرة عندما استرجعت كامل إمكاناتي، كانت الإصابة لي بالمرصاد في لقاء جمعية عين مليلة، وأبعدتني عن الميادين لفترة طويلة.
*الإدارة اتفقت مع جل الركائز على التجديد باستثناء بن عيادة وبلقاسمي، اللذين أكدا بأنهما في حال لم ينتقلا للخرج سيبقيان، ما رأيك؟
الخطوة التي قامت بها الإدارة جيدة، لأن الاحتفاظ بركائز التشكيلة ليس أمرا سهلا، خاصة وأنني على دراية جيدة بكون جلهم تلقى عديد الاتصالات، من طرف أندية مختلفة تصر على الظفر بخدماتهم، وهو ما يؤكد بأنهم يملكون إمكانات جيدة، وأكثر من ذلك، فإن معظم العناصر ساهمت في تتويج الشباب بلقب البطولة، وهو ما يعني بأنه في حال القيام بتدعيمات نوعية الموسم المقبل، ستكون لدينا كلمة نقولها.
*وكيف ترى قرار تمديد فترة توقف جميع المنافسات الرياضية؟
هو قرار لا مفر منه، ولا يمكن استئناف المنافسة في ظل الوضع السائد، ولسنا أفضل حال من معظم البلدان، كما أنني قرأت بأن الفاف ترفض الموسم الأبيض وهو أمر جيد، ولكن يجب منحنا متسعا من الوقت، قبل العودة للمنافسة، من أجل ضمان أحسن تحضير، سيما وأننا لم نتدرب جماعيا لأزيد من شهر، والعمل الفردي غير كاف، وبحول الله سننهي الموسم بكل قوة.
*هل من كلمة أخيرة؟
أتمنى فقط من الجميع الالتزام بالحجر الصحي، حيث يوجد البعض من يتهاون بهذا الفيروس، وقرار السلطات العليا بتمديد فترة الحجر لعشرة أيام مع قرب شهر رمضان فيه بصيص من الأمل، لكن إذا ما انضبطنا جميعا، وإلا سنكون أمام حتمية تمددي آخر، ما يعني بأن كل شيء متوقف على ردة فعلنا.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com