الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب شعيب زلامي للنصر: الإصابات حرمتني من التألق وأريد محو ذكريات السقوط


•لا تهمنا وضعية المنافسين ومعطيات الجولات المتبقية مختلفة
يرى لاعب جمعية الخروب شعيب زلامي، أن عودته لصفوف فريق القلب هذا الموسم، كان يمكن أن يصاحبها مردود أفضل لولا الإصابات العديدة التي لاحقته، كما أكد في حوار
مع النصر أنه على أتم الاستعداد لاستئناف البطولة، رغم أنه بدأ يشعر مثل باقي زملائه  بالملل من التدريبات الفردية، كما تطرق أيضا خريج مدرسة الجمعية لحظوظ فريقه
 في الصعود.

*كيف هي يومياتك مع الحجر الصحي، تزامنا مع حلول الشهر الكريم؟
الحمد الله على كل حال، ويومي أمضيه بين المكوث في المنزل والعبادة والتدرب في المساء، وربما كان هذا الظرف فرصة للبقاء مع العائلة في شهر رمضان عكس السنوات الفارطة، أين كنا نقضي معظمه في التربصات، كما أنني حضرت نفسي جيدا للشهر الفضيل، بعدما عوّدت نفسي على الصيام خلال شهر شعبان.
*وهل طبقت برنامجك التدريبي بحذافيره أم هناك بعض النقائص؟
نحن ملتزمون به إلى أبعد الحلول، لكن هذا لا يمنع من وجود بعض الاختلالات، خصوصا أن الملل يتسرب للاعبين من التمارين البدنية، فنحن نمارس كرة القدم وليس ألعاب القوى، حتى نعتمد 100 بالمئة على اللياقة البدنية، لهذا لا أخفي عليكم، نقوم أحيانا أنا وبعض زملائي السابقين كبوحكاك وغيرهم، وننظم مقابلة مصغرة فيما بيننا مع احترام تدابير الوقاية طبعا.
*وهل وجدت ضالتك
 في  التدريبات، في الأيام الأولى لشهر رمضان؟
أنا لا أتدرب بمفردي، بل مع مجموعة وكما ذكرت سابقا نحن نحترم شروط الوقاية، وعلى العموم أنا متعود على التدرب في شهر الصيام في الأعوام الفارطة، لهذا ليس لدي أشكال في هذا الجانب.
*وهل ترى نفسك جاهزا لاستئناف المنافسة؟
من الناحية البدنية أنا جاهز، خصوصا أننا لم نتوقف عن التدريبات ولم نستسلم للملل، مثل بعض لاعبي الفرق الأخرى، لكن هذا لا يمنع من حاجتنا لفترة إضافية للعمل الجماعي مع المدرب، حتى نكون على أهبة الاستعداد لمواجهة منافسنا القادم شبيبة بجاية، ونتمنى أن تستأنف المنافسة في أقرب فرصة لأننا اشتقنا كثيرا لأجواء المباريات، وهذا طبعا بعد أن يزول عنا هذا الوباء بإذن الله.
*كيف يرى زلامي حظوظ فريقه في اقتطاع تأشيرة الصعود؟
حظوظنا مثل باقي الفرق، ولن أتحدث كثيرا عن الرزنامة المتبقية لكل فريق لأن المباريات تختلف والمعطيات تتغير من جولة إلى أخرى، والدليل نحن قبل الفوزين الأخيرين، أمام أرزيو والبابية، كنا نفكر كيف ننقذ أنفسنا من السقوط وبعدها تغيرت الأمور وأصبحنا في رواق جيد للصعود، لهذا أقول أنه بعد عودة المنافسة بحول الله، سنلعب البطولة مقابلة بمقابلة دون التفكير في نتائج الفرق الأخرى، ونعمل على حصد جميع النقاط بملعبنا، وجلب أكبر قدر ممكن منها خارج قواعدنا، وإن شاء الله سنكون مع الصاعدين.
*غادرت لايسكا قبل موسمين، وعدت هذا العام، كيف ترى عودتك إلى فريقك الأول؟
رغم أنني راض على ما قدمته خلال جميع المباريات التي لعبتها، لكن لولا الإصابات العديدة التي لاحقتني منذ بداية الموسم، لشاهدتم وجها أخر وأفضل بكثير، كما تعلمون أنني أمضيت في الفريق في أخر لحظة ولم أباشر التحضيرات مع المجموعة، وبعدها دخلت بقوة في أول 7 مباريات ثم أصبت مجددا، وبعد عودتي لم تمر فترة طويلة حتى تعرضت لإصابتين كلفتني 8 غرز في رأسي و8 غرز أخرى في أنفي، ومع هذا الحمد الله الأمور الآن تسير على أحسن ما يرام، وأعد الأنصار بعودة قوية عند استئناف البطولة، وأود أن أضيف نقطة أخرى.
*تفضل..
من خلال مشواري مع جمعية الخروب في الأعوام الفارطة، قدمت كل ما لدي ولم أبخل بمجهودي على فريق القلب، وأتمنى أن أساهم في الصعود هذا الموسم، حتى أمحي من ذاكرتي موسم السقوط سنة 2017 والعام والخاص في الخروب، يعرف الأسباب الحقيقية للسقوط.
*كلمة أخيرة
أشكر أنصار جمعية الخروب على وقوفهم معنا طيلة المباريات الفارطة، وهم رأس مال الفريق، وأطلب منهم مواصلة الدعم، كما أود من خلال جريدتكم أن أوجه التهاني للأمة الجزائرية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وأتمنى أن يزول عنا هذا الوباء بإذن الله.
حاوره : فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com