الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد قرار ترقية 4 لاعبين من الرديف: مجوج : غير منطقي أن يحرم لاعبو قسنطينة من ألــــــــوان السنـــــــــافــــــــر !


أكد المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني نصر الدين مجوج، بأنه يحلم بمشاهدة أربعة لاعبين على الأقل من أبناء النادي، ضمن تشكيلة الأكابر، مشيرا في تصريحه للنصر، بأنه منذ قدومه يركز على العمل القاعدي، حيث قال:» من بين أولوياتنا ضمان تواجد أربعة لاعبين على الأقل من أبناء النادي مع تشكيلة الأكابر، من دون التقليل من قيمة اللاعبين المستقدمين من فرق أخرى، وعلاقتي بجميع العناصر جيدة، لكن من غير المعقول أن فريقا بحجم شباب قسنطينة، يضم لاعبا واحدا فقط من مدينة قسنطينة».
وأضاف محدثنا:» ليدنا لاعبين شبان في المستوى، وتشكيلة الرديف حققت نتائج جيدة، ولما لا نمنح الفرصة مستقبلا لبعض العناصر، لكن ليس معنى ذلك على حساب اللاعبين الآخرين، وهم مطالبون بإثبات أنفسهم، من خلال محاولة البحث عن ضمان مكانة أساسية».
ولم يتوقف مجوج عند هذا الحد، حيث قال:» قررنا ترقية أربعة لاعبين لصنف الأكابر، في حال استئناف المنافسة بعد زوال هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، ويتعلق الأمر بكل من الحارس بن الشيخ والمدافع محزم والمهاجم بوالجدري وهناك لاعب أيضا يملك إمكانات كبيرة، لكن لا يتحدثون عنه إطلاقا وأعني بالذكر الظهير الأيمن للرديف بوطبة، بالنسبة لي هو لاعب يملك إمكانات هائلة وتلقينا تقريرا إيجابيا عنه، وحتى المدرب معجب بمستواه، وبعد قرار المكتب الفدرالي بتوقيف منافسة الشبان والرديف، فإن الفرصة مواتية من أجل ترقية الرباعي السالف الذكر، من أجل كسبهم خبرة أكبر وتأقلمهم مع المجموعة».
وختم المدير الرياضي تصريحاته بالقول:» لقد تحدثت مع رجراج من أجل البحث عن كيفية «ربط» الرباعي السالف الذكر بعقود طويلة، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتعون بها من جهة، ومن أجل جعلهم قدوة لبقية زملائهم، صراحة المشروع الذي جئت به إلى شباب قسنطينة يتركز أساسا على الفئات الشبانية، وخاصة أحلم بمشاهدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين خريجي الفريق يلعبون في فريق الأكابر، سيما وأن المادة الخام موجودة، فقط وجب الاعتناء بها والبحث عن توفير الإمكانات التي تساعدهم على تطويرها».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com