الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلعمري يحسم مستقبله مع الشباب ويؤكد: محرز أفضل من صلاح وماني والسنافر أحسن جمهور


أكد مدافع المنتخب الوطني جمال الدين بلعمري، بأنه يعتبر زميله في الخضر رياض محرز الأفضل على الصعيد القاري، ولا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر مهما كانت قيمته، عندما قال:» عندما أتحدث بالعاطفة أو بعيدا عنها، بالنسبة لي محرز أفضل بكثير من صلاح وماني».
وفتح مدافع الخضر المجال للإجابة على أسئلة متابعيه عبر صفحته على الإنستغرام، خلال فترة الحجر الصحي، أين دافع بقوة على محرز، عندما رد على أحد المعجبين، الذي حاول التقليل من قيمة قائد الخضر، الذي لا يشارك بانتظام حسبه، أين جاءه الرد قويا من بلعمري:»ما هو شعورك عند سماع «حطها في القول» يا رياض»، في إشارة منه على مساهمة مهاجم السيتي الفعالة، في تتويج المنتخب الوطني بالكان الأخيرة،كما  اعتبر الدولي الجزائري زميله عيسى ماندي أكثر لاعب في تشكيلة الخضر  صرامة وانضباطا.
كما عاد مدافع الخضر إلى أهم لحظات نهائي الكان أمام السنغال، وحادثة تعرضه لإصابة على مستوى الوجه تسبب فيها نجم ليفربول ساديو ماني، حيث رد على أحد الأسئلة، المتعلقة بإحساسه في تلك اللحظة:» أتذكر بان بلايلي أراد مسح دمي بقميصه وهو ما يشعرني بالفخر».
كشف بلعمري عن إعجابه الكبير بأنصار شباب قسنطينة، الذين اعتبرهم جمهوره المفضل إلى جانب مشجعي مولودية الجزائر:» أغلبية الجماهير رائعة، لكن جماهير شباب قسنطينة الأفضل في الجزائر، إلى جانب جمهور مولودية الجزائر».
على صعيد آخر، رمى مدافع المنتخب الوطني الكرة في مرمى مسيري نادي الشباب، عندما جدد رغبته في البقاء، حيث قال:» لا أفكر في المغادرة، إلا إذا كان لمسيري الشباب رأي آخر، بالنسبة لي مازلت مرتبطا بعقد مع فريقي وأرغب في إكماله، ربما أصبحت أزعج المسؤولين من خلال حديثي عن مستحقاتي، لكن الوقت كفيل بكشف الحقيقة».
جدير بالذكر، أن الاتحاد السعودي رخص للأندية بالتفاوض مع اللاعبين من أجل تخفيض الراتب خلال فترة توقف الدوري، قد يصل إلى غاية النصف، وهو ما سيمس عدة عناصر جزائرية تنشط في عدد الفرق السعودية، في صورة بلعمري وبلايلي وعسلة ودوخة والبقية.
بورصاص.ر/ م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com