الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رياض محرز يستفز الفرنسيين بتصريح قوي: هدفي أمام نيجيريا يعادل ألف كأس عالم مع فرنسا !


صنع نجم المنتخب الوطني رياض محرز الحدث سهرة الأحد، بعدما صدم الفرنسيين بتصريح مثير خلال بث مباشر على صفحته في «أنستغرام» شاركه فيه معلق قنوات بيين سبورت بوعبد الله.
وقال رياض محرز  إن هدفه أمام نيجيريا سيبقى الأغلى في مشواره:»صدقوني ذلك الهدف كان بمثابة ألف كأس عالم مع فرنسا».
وقبل ذلك، فضل لاعب مانشستر سيتي الانجليزي العودة للحديث عن الفترة الذي عاشها مع نادي ليستر سيتي، موضحا أن مكاسب فريقه آنذاك كانت بمثابة معجزة من الصعب تكرارها:» كنت أظن أن نادي ليستر هو فريق يمارس الروغبي، لكن لحظة التحاقي به لاحظت مدى احترافية هذا النادي. الإدارة كانت تملك جميع أرقامي وإحصائياتي، إلى درجة أنني تفاجأت بمعرفتها بكل خبايا مسيرتي وحتى حياتي. أول مباراة استدعيت فيها كانت أمام ليدز يونايتد، وصراحة كنت أدعي أن لا يتم إقحامي لأن الصراعات كانت قوية ولم أتدرب طوال 15 يوم».
وأردف قائد الخضر قائلا:» بعد صعودنا للبريميرليغ وموسم أول شاق، صنعنا التاريخ في الموسم الثاني، لم نكن نصدق ما يحدث في الحقيقة. بعد فوزنا في ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي تفتحت شهيتنا وزاد إيماننا بالفوز باللقب، وشعرنا أنه يمكننا كتابة تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي، وهذا ما قمنا به».
ليفربول اهتم بي وصفقة صلاح أوقفت كل شيء
كشف نجم المنتخب الوطني عن اهتمام نادي «ليفربول» بخدماته في تلك الفترة، ولو أنه لم يقدم أي عرض رسمي، عكس غوارديولا الذي أصر على انتدابه:» ليفربول كان مهتما بي وأعتقد أنه بعد ضمه لصلاح لم يكن بإمكانه انتداب لاعب آخر من نفس الطراز وحتى مركز اللعب».
وأضاف يقول:» أول مرة تحدثت فيها مع غوارديولا كانت بعد مباراتنا أمام مانشستر سيتي، وأبدى إعجابه بإمكانياتي وما أقوم به من عمل رائع».
وتابع:» أن يتحدث معك بيب فهذا أمر رائع، فأنا كنت مغرم بنادي برشلونة الذي أعتبر حقبة غوارديولا الأفضل في التاريخ. وبعد انضمامي لمانشستر سيتي، المدرب كان صريحا اتجاهي وقال لي، ما قمت به مع ليستر رائع، لكن هذا من الماضي. الآن عليك أن تثبت قدراتك أمامي».
«الريدز» الأحق باللقب وموعدنا الموسم المقبل
أكد رياض محرز بأن ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ضاربا لهم موعدا الموسم المقبل:» ليفربول يستحقون اللقب هذا الموسم بطبيعة الحال، وفي حالة استئناف البطولة يصعب علينا تدارك فارق النقاط. لقد خسرنا بعض المباريات بسذاجة، وسنضرب لهم موعدا الموسم القادم».  
وبخصوص اللاعب الذي أبهره منذ قدومه لمانشستر سيتي الانجليزي قبل موسمين، لم يتردد محرز في التأكيد بأن دافييد سيلفا هو من نال إعجابه لأنه  يقوم في نظره بعمل كبير ويحسن التموقع بين الخطوط.
وفي رده على سؤال حول علاقته بالناخب الوطني، قال محرز بأنه مستعد لتحدي بلماضي، مؤكدا  بأنه سيفوز عليه في مباراة داخل القاعة.
وأوضح في هذا الخصوص بقوله:» بلماضي لاعب كبير ولا يزال يتمتع بإمكانيات معتبرة، لكنه لن يجاري ريتم فريقي، هو يتدرب معنا خلال تربص المنتخب، لكن داخل القاعة سأفوز عليه بسهولة».
ينتظر عوار ومستعد لمواجهة الديكة
يأمل قائد الخضر في مواصلة لعب مباريات دوري الأبطال، موضحا أنه يجب على فريقه التأهل على حساب ريال مدريد والفوز بالشامبينزليغ. وبالإضافة إلى ذلك، عبر محرز عن استعداده لمواجهة منتخب فرنسا سواء في الجزائر أو خارجها:» مواجهة فرنسا سيكون الأمر رائعا. في الجزائر سنفوز عليهم من دون شك، وفي فرنسا ستكون المباراة صعبة على الفريقين».
وفي سياق متصل، أبدى ابن مدينة سارسال تأسفه لسقوط صفقته مع أولمبيك مرسيليا، مشيرا إلى أنه كان قاب قوسين أو أدنى من حمل ألوان «لو أم»، وكان عمره آنذاك 18 سنة، حيث أقنع في تلك الفترة المدير الرياضي خوزي أنيغو بقدراته الفنية، قبل أن يفشل في تحقيق هذه الرغبة.
كما كشف لاعب «السيتي» عن قيمة أول راتب شهري تلقاه في مشواره الكروي بقوله :» كنت أبلغ من العمر 17 سنة عندما تلقيت أول راتب شهري وكانت قيمته 700 أورو،  وكنت آنذاك أتقاسم شقة واحدة مع ماتياس بوغبا شقيق بول بوغبا وكنا نتقاسم كذلك مصاريف الكراء، إنها ذكريات لا تنسى».
وفي ختام حديثه، أعرب محرز عن أمله في انضمام نجم أولمبيك ليون حسام عوار إلى صفوف الخضر، مشيرا إلى أن هذا اللاعب الموهوب سيجد كل الترحاب.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com