الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يستعجل تجديد عقود ركائز السنافر: عمراني ينقب في ملف الليبيين الهريش والعرفي !

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني استفسر أمس، المسيرين عن وضعية الثنائي الليبي زكريا الهريش وعبد الله العرفي، بعد أن تسلم التقني التلمساني تقريرا مفصلا عن التعداد، أعده من قبل المدرب السابق كريم خودة، ويتعلق بوضعية كل اللاعبين وعدد المباريات التي شاركوا فيها.

كما تضمن ذات التقرير، النقائص التي وقف عليها التقني المغترب، من بينها ضرورة تحصين الخط الخلفي، الذي استقبل أهداف كثيرة هذا الموسم، كما أنه يوجد عدم تكامل في المناصب، أين يتواجد ثلاثة لاعبين محوريين فقط، بعد أن قررت الإدارة والمدرب لافان سابقا تسريح المدافع المالي طراوري.
وفي السياق ذاته، فقد كشفت مصادرنا، بأن عمراني طلب أمس، من المسيرين خلال الجلسة التي كانت لهم بمقر الفريق، بضرورة تسريع عملية تجديد عقود الركائز، سيما وأنه يفكر في الموسم المقبل من الآن، ويريد فترة نهاية الموسم، أحسن تحضير لبطولة الموسم القادم، حيث أكدت مصادرنا، بأن مجوج ورجراج اتفقا على ضرب موعد لبعض العناصر، في صورة حداد وصالحي للتجديد بداية من الأسبوع المقبل.
وقال رجراج في هذا الصدد:" بعد انتهائنا من ملف عمراني، سنشرع في تجديد عقود الركائز الأسبوع المقبل، كما أننا نحضر لفترة استئناف المنافسة، من خلال التنسيق مع "الكوتش"، الذي سيسلمنا برنامج العمل تحسبا لأي طارئ، ووجب علينا أن نكون في الموعد على جميع الأصعدة".
وأضاف:" نحن سعداء جدا بالاتفاق مع مدرب بحجم عمراني، وهو الشخص المناسب للفريق، خاصة وأنه يعرف البيت جيدا، كما أنه يملك الخبرة والحنكة اللازمتين، ونحن ننتظر منه الكثير، خاصة الموسم المقبل، ورغم ذلك سنحاول إنهاء الموسم بقوة".
وفي سياق منفصل، يركز الثنائي نصر الدين مجوج ورشيد رجراج على هيكلة إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن سويا القضية التي كانت تشغل بالهما كثيرا في الأيام الماضية، والمتمثلة في الاتفاق مع المدرب عبد القادر عمراني، لتولي مهمة الإشراف على العارضة الفنية.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن المسيرين وقفوا على بعض النقائص على مستوى الإدارة، الأمر الذي جعلهم يفكرون بجدية في البحث عن أشخاص قادرين على تقديم الإضافة، إلى جانب تنقية المحيط، الذي يعتبرونه أكثر من ضروري، من أجل تفادي حدوث نفس الأخطاء السابقة.
إلى ذلك، ضبطت أمس إدارة السنافر قيمة المستحقات العالقة للمدرب خودة، أين راسل مدير الشركة التجارية رشيد رجراج الملاك، من أجل ضخ الأموال في رصيد التقني المغترب، للسماح له بالعودة لفرنسا في أقرب وقت ممكن.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com