الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مغني منتظر اليوم في قسنطينة للتوقيع: حداد تفاوض مع كوني و أومباي يصر على البقاء ويرفض الحصول على 400 مليون


كشفت مصادر بأن صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني منتظر اليوم بقسنطينة، لتوقيع العقد الذي سيربطه بشباب قسنطينة، بعد منحه الموافقة النهائية للمدير العام المؤقت محمد حداد، في الوقت الذي عبر اللاعبون عن سعادتهم بقدوم «زيزو» الجزائر، وحمله ألوان السنافر، حيث أكدوا أنهم يتشرفون باللعب إلى جانبه، ويكون حداد قد أرسل أمس نسخة من العقد لمغني قصد مراجعتها.
وفي سياق متصل علمت النصر بأن المهاجم إلياس أومباي رفض مقترح المسيرين بمنحه أجرتين شهريتين كتعويض، إضافة إلى ثلاثة أجور يدين بها، أي الحصول على قيمة 400 مليون سنتيم ومغادرة الفريق، وأصر على الحصول على 720 مليون سنتيم. علما وان المسيرين رفضوا تسديد تكاليف إقامة أومباي بفندق الحسين.
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس دخل حداد في مفاوضات مع المهاجم الإيفواري كورو كوني ، ما يؤكد قرب رحيل أحد اللاعبين الأجانب عن الشباب، وقد يكون بنسبة كبيرة السنغالي أليون فال، الذي لن يكون جاهزا مع انطلاق الموسم، ويكون حداد قد تحدث مع مناجير كوني حول الشق المادي، على اعتبار أن اللاعب حر من أي التزام مع ناديه الفرنسي أرل أفينوين.
فيما يتجه الملغاشي»بولان فوافي»إلى تضييع تربص تونس، لتواجده بفرنسا ولا يملك تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، وفيما أرسل مسيرو الشباب الدعوة لفوافي، من أجل مباشرة إجراءات الحصول على التأشيرة، إلا أنه قد يجد صعوبات في الحصول على تأشيرة تونس، ما يجعله يكتفي بالتربص الثاني، الذي سيقام بتركيا.
نادي غرناطة الإسباني الأقرب لمواجهة السنافر
من جهة أخرى علمت النصر بأن نادي غرناطة الإسباني الأقرب لمواجهة السنافر في المباراة الاستعراضية، بعد أن عرض سهرة أمس الأول أحد المناجرة الفريق الأندلسي على مسيري الشباب، سيما وأن فيلود والمسيرين اختاروا تاريخ 25 جويلية، من أجل لعب المباراة الاستعراضية، لتقديم تشكيلة الشباب لموسم 2015-2016.

التربص الثاني يحول  إلى تركيا من 27 جويلية إلى 7 أوت

وفي سياق منفصل كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المسيرين قرروا نقل التربص التحضيري الثاني من المغرب إلى تركيا، وسيمتد من 27 جويلية الجاري إلى 7 أوت المقبل.
وقد تعهد منظم التربص بتوفير عدة مباريات ودية، خاصة وأن التربص سيكون مخصصا للجانب التقني، أين سيعمل المدرب فيلود على تحسين الانسجام بين اللاعبين، والبحث عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الموسم المقبل.

حداد يمنح الورقة البيضاء لفيلود و»فال» أول ضحية

وفيما منح حداد الورقة البيضاء للمدرب فيلود، الذي يثق فيه كثيرا ويراهن عليه لقيادة سفينة السنافر، لمعرفته بخبايا الكرة الجزائرية، قد يكون السنغالي فال أول ضحايا فيلود، الذي شكك في قدرته على منح الإضافة للفريق.
من جهة أخرى يواصل السنافر التدرب بمعدل حصتين في اليوم، إلى غاية السبت القادم، أين سيخفض فيلود حجم العمل من خلال برمجة حصة واحدة.
وطلب فيلود من المدير الرياضي برمجة مباراتين وديتين يومي 13و14 جويلية الجاري، و من المنتظر أن يكون منافس السنافر الأول الملعب القابسي .
بورصاص. ر * تصوير: الشريف قليب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com