الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إضافة إلى استعجال إسناد شركة النادي لمؤسسة عمومية: أعراب يجمع أسرة وفاق سطيف وإجماع على تنقية المحيط


بادر عز الدين أعراب رئيس مجلس إدارة شركة الوفاق التجارية، إلى لمّ شمل أسرة النادي الكبيرة، المتمثلة في اللاعبين القدامى من مختلف الأجيال، قصد التشاور حول مستقبل النادي، مع معرفة آرائهم حول المستجدات الحالية.
 وقد أجمع الحضور على ضرورة تخصيص السلطات العمومية شركة راعية على غرار بعض الأندية، تخلص النادي العريق من متاعبه المادية.
ولبى العديد من اللاعبين القدامى دعوة رئيس مجلس الإدارة، في مقدمتهم رضا ماتام، عبد الرزاق رحماني، مليك زرقان، عصماني، شاذلي، حمزة دمبري، فريد ملولي، مهداوي، حميد رحموني وغيرهم، فيما كشف عز الدين أعراب بأن خطوة لم الشمل، جاءت خلال الظرف الحساس الذي يمر به الفريق في الوقت الراهن، مضيفا بأن الاتفاق تمثل في تشكل لجنة مختلطة، تضم المسيرين الحاليين واللاعبين القدامى، قصد المرافقة والتعاون بين مختلف الأطراف الفاعلة، تحسبا للفترة المقبلة، وشدد على أهمية تنقية المحيط وإعادة ترتيبه جيدا، للمساهمة في جهود إرساء قواعد الاحترافية.
في حين، أجمع اللاعبون القدامى على ضرورة تخصيص شركة راعية، لتفادي الصعوبات المالية التي يتخبط فيها النادي من فترة لأخرى، سواء تعلق الأمر بتسديد أجور اللاعبين، الديون وغيرها، مؤكدين على أهمية تنظيف محيط الفريق وترتيب البيت، سواء من الناحية الهيكلية والرياضية، معبّرين عن مساندتهم للإدارة الحالية في الظرف الراهن، لغاية عقد الجمعية العامة، فيما تمنوا إطلاق سراح المدير العام السابق فهد حلفاية، المتواجد رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش بالجزائر العاصمة.
في سياق آخر، كشف المدرب المساعد كريم دلهوم، بأن عناصر التعداد، تواصل التحضير للمواعيد المقبلة، من خلال تخصيص برنامج تحضيري طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، كما أن الطاقم الفني، يواصل مراقبة ومتابعة اللاعبين عبر تطبيق «واتساب»، تحضيرا لاستئناف البطولة، في حال قررت الهيئات الكروية المشرفة، فيما أشار بأن الوفاق قادر على انتزاع اللقب في حالة استئنافها.
نشير في الأخير، بأن كريم دلهوم أكّد بقاء الطاقم الفني تحسبا للموسم المقبل، مع ضبط كل الترتيبات الخاصة، بحركة تسريح واستقدام اللاعبين.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com