الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيلود قرر التخلص من فال: الإيفواري كوني خفض مطالبه المالية ويقترب من شباب قسنطينة


كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن المهاجم الإيفواري كورو كوني قد خفض مطالبه المالية. فبعد أن اشترط التوقيع مقابل أجرة شهرية 20 ألف أورو مقابل التوقيع لشباب قسنطينة، تراجع في الشوط الثاني من المفاوضات وخفض القيمة إلى 15 ألف أورو، وهي القيمة التي اعتبرها المدير العام المؤقت محمد حداد مبالغا فيها، ما جعله يكلف أحد المناجرة المعروفين الذي يتعامل معهم، للتفاوض مع مناجير مهاجم آرل أفينيون السابق.
 وحسب ذات المصادر فإن مناجير كوني قد عاود الاتصال بمسيري الشباب صبيحة أمس، و قدم لهم مقترحا ماليا جديدا وصفته إدارة حداد بالمعقول، ما يجعل المهاجم الإيفواري كوني يقترب أكثر من السنافر.إمكانية استقدام المهاجم كوني جعلت المدرب فيلود في حيرة، كونه مطالب بتسريح أحد اللاعبين الأجانب.
وحسب مصادر النصر، فإن الضحية سيكون المدافع السنغالي أليون فال، الذي وقف فيلود على عدم قدرته على المشاركة في البطولة في بدايتها، بالنظر إلى الاختبارات الصحية التي خضع لها على هامش الحصة التدريبية لعشية أمس الأول، ناهيك عن عدم قدرته على مداعبة الكرة بطريقة جيدة. ويكون فيلود قد أرسل أمس تقريرا إلى حداد، وهذا للفصل في قضية فال، بالتخلي عن خدماته.

أجواء ممتازة بين فيلود واللاعبين

من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى الأجواء الممتازة التي تميز الحصص التدريبية، بدليل تهنئة المدرب فيلود اللاعبين بعد نهاية كل حصة، كما يشكرهم على المجهودات التي يبذلوها وتجاوبهم مع طريقة العمل.
ما تجب الإشارة إليه هو أنه ورغم مرور 4 أيام فقط من انطلاق التربص التحضيري بحمام بورقيبة، إلا أن العلاقة أصبحت أكثر من رائعة بين اللاعبين والمدرب، والتيار يمر بصفة جيدة.

أومباي في طريقه للبقاء  مع الشباب

من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها، بأن المهاجم إلياس أومباي يتجه للبقاء موسما إضافيا مع الفريق، بعد أن رفض مغادرة الفريق والحصول على قيمة 400 مليون سنتيم، التي اقترحتها الإدارة، واشترط مبلغ 720 مليون.
ولم يجد مسؤولو الشباب من وسيلة للتخلص من اللاعب، بالنظر إلى البنود الموجودة في العقد، ومن المنتظر أن يلتحق اليوم أو غدا بتونس لمباشرة التحضيرات مع المجموعة.

التربص يمدد بيوم واحد

إلى هذا قرر مسؤولو الشباب تمديد تربص حمام بورقيبة، بحيث أن التشكيلة ستغادر فندق المرادي فجر الخميس 16 جويلية، بعد 12 يوما من التحضيرات، على أن يستفيد رفقاء بولمدايس من راحة لمدة 3 إلى 4 أيام، قبل العودة إلى التدريبات ثالث أيام عيد الفطر المبارك، علما وأن السنافر سيواجهون الملعب القابسي يوم 13 جويلية الجاري، وفي اليوم الموالي نادي عين الدراهم.
بورصاص-ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com