السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب أمل بوسعادة عبد الحكيم بوفنارة للنصر: أنتظر الكثير من اجتماع المكتب الفيدرالي


•استئناف البطولة سريعا مغامرة غير محمودة العواقب
أعرب مدرب أمل بوسعادة حكيم بوفنارة، عن أمله في استئناف المنافسة لكن بشروط، أبرزها منح فترة تحضيرية للفرق لا تقل عن ستة أسابيع،  موضحا في حوار مع النصر، أن فريقه يملك حظوظا وفيرة في إنهاء الموسم، ضمن سداسي المقدمة للرابطة المحترفة الثانية.
وقال بوفنارة، إنه يراهن على اجتماع المكتب الفيدرالي المنتظر عقده غدا، لضبط الميكانيزمات اللازمة للأمل ورسم خارطة طريق، مؤكدا بأن مستقبله على رأس العارضة الفنية، سيتحدد بعد انتهاء الموسم الجاري.
*بعد تجميد فاق 4 أشهر، كيف ترى مستقبل البطولة؟
أعتقد بأنني كنت أول من دعا إلى تجميد المنافسة، مباشرة بعد تنشيطنا مباراة الذهاب لكأس الجزائر أمام المكرة، بسبب مخاوف جائحة كورونا. واليوم وبعد مرور أربعة أشهر، أرى بأن الحديث عن استئناف البطولة في الظرف الحالي، يعد مغامرة غير محمودة العواقب. فعلى سبيل المثال، تعداد فريقي يتشكل من 17 لاعبا ينحدرون من مناطق مختلفة، ويقيمون في بوسعادة بمسكن واحد وواسع، كيف يمكن جمعهم في نفس المكان في هذه الفترة الحرجة، إذا ما تقرر استكمال المنافسة بكل ما تتطلبه من وقاية صحية.
*نفهم من هذا أن فريقك غير مستعد لاستئناف البطولة؟
بعد أن تحدثت مع الإدارة، تغيرت تصوراتنا وأصبحت آمل في العودة إلى البطولة، لأن فريقي ببساطة يملك حظوظا كبيرة في إنهاء موسمه ضمن الستة الأوائل، كونه يتواجد في مرتبة مريحة وله مقابلة متأخرة في برنامجه أمام اتحاد عنابة، كما أننا نطمح للعبور إلى المربع الذهبي من كأس الجزائر، رغم خسارتنا في ذهاب ربع النهائي أمام اتحاد بلعباس بثلاثية. لذلك، أؤكد بأن فريقي على استعداد لاستكمال، لكن ليس في الوقت الراهن، بمعنى أنه في حال ترسيم العودة، لا بد من منحنا ستة أسابيع على الأقل للتحضير.
*وهل تعتقد بأن فريقك يملك القدرة على التأقلم مع المنافسة؟
سنكون على جاهزية لاستكمال البطولة، لأنني على يقين من أننا نملك فريقا محترما، اعتبره الأحسن في المحترف الثاني. لكن ما يخيفني المشاكل الداخلية، منها خاصة الجانب المالي ومن وراء ذلك مستحقات اللاعبين.
*ما هي نظرتك لمرحلة ما بعد كورونا؟
أنتظر مرحلة صعبة وشاقة، تجاوزها يتطلب الكثير من التضحية. وفي كل الحالات، علينا مسايرة الظرف الحالي، والتقيد بشروط الوقاية.
*كيف ترى مستقبلك على رأس العارضة الفنية؟
لدي عقد مع الفريق، سأعمل على تشريفه من خلال انتظار نهاية الموسم الجاري، قبل الحديث عن مستقبلي.
*ماذا تنتظر من أشغال المكتب الفيدرالي؟
صراحة أنتظر قرارات تكون في صالح الكرة الجزائرية، وعلى ضوئها سأرسم خارطة طريق الفريق.
 حاوره: محمد مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com