الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة السنافر محمد حداد للنصر: تواجد مغني معنا مفخرة لقسنطينة و الإيفواري كوني آخر المستقدمين

نجحت في حسم صفقة مغني، ما تعليقك ؟

سعداء للغاية بالتعاقد مع مراد مغني، تواجده معنا يعد مفخرة لشباب قسنطينة، بالنظر إلى التاريخ الحافل لهذا اللاعب الذي تألق في كبرى النوادي العالمية، وكان واحدا من أبرز لاعبي المنتخب الوطني.

أشكر براتشي على تفهمه و فيلود الرجل الأنسب للشباب

كيف جرت المفاوضات معه، وكيف نجحتم في إقناعه ؟

لقد سارت المفاوضات مع مغني كما نريد، خاصة بعد انسحاب مسيري مولودية الجزائر، لقد أخبرني في البداية بأنه سيتفاوض معهم أولا باعتبارهم أول من اتصل به، وبعد أن تعطلت معهم المفاوضات دخلنا سباق الظفر بخدماته، سيما وأننا كنا نريد رؤيته بألوان الشباب بأي شكل من الأشكال.

واجتيازه الفحص الطبي بنجاح أكيد أنه أسعدكم كثيرا؟

أجل مغني نجح في اجتياز الفحص الطبي بامتياز، صدقوني حالته الصحية الآن أفضل بكثير من عدة لاعبين يحملون ألوان فرق أخرى، ونحن ننتظر منه الكثير، ولما لا يعود إلى المنتخب الوطني من جديد، خاصة وأنه لا يزال قادرا على التألق بحكم أنه يبلغ من العمر ثلاثين سنة فقط.

تعاقداتكم تبدو قوية، ما تعليقك ؟

يقولون بأن تعاقداتنا كانت ممتازة، ولكن لا يمكنني التعليق على هذا الأمر إلى غاية التأكد من ذلك فوق أرضية الميدان، أنا أتمنى أن تكون استقداماتنا نوعية فوق أرضية الميدان، وليس من خلال الأسماء فقط، على اعتبار أن الأسماء لوحدها لا تجلب الألقاب والأمثلة كثيرة ومتعددة.

غرناطة أو جنوة الأقرب لمواجهتنا في اللقاء الاستعراضي

هل صحيح أن الإيفواري كوني سيكون آخر المستقدمين ؟

لم نغلق ملف الاستقدامات بعد، لا تزال لدينا صفقة الإيفواري كوني، لقد تفاوضنا معه في الأيام الماضية، ولقد كانت مطالبه المالية كبيرة جدا، ولكن تمكنا من تخفيضها وسنحاول أن نخفضها أكثر، على العموم لقد أرسلنا له الدعوة، وننتظر حلوله بقسنطينة في الساعات القادمة، من أجل إتمام إجراءات الالتحاق بالسنافر، اعتقد بأنه سيكون إضافة قوية بالنسبة لنا، بالنظر إلى السيرة الذاتية الجيدة له، حيث لعب الموسم الفارط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ونجح في تسجيل عدة أهداف.

لماذا أصررت على التعاقد مع فيلود ؟

لم أكن أرغب في رحيل براتشي بتلك الطريقة، ولكن الأمور سارت كذلك، أنا أشكره على موقفه الرجولي وعلى تفهمه، خاصة وأننا كنا نريد المدرب فيلود بأي ثمن، خاصة وأن سيرة الأخير من حفزنا على التعاقد معه، لقد أنهينا الارتباطات مع براتشي بسرعة، ونهدف مع فيلود لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الفارط.

هل لك أن تخبر الأنصار عن هوية المنافس في اللقاء الاستعراضي؟

أتمنى جلب نادي كبير إلى ملعب حملاوي، ولكن الأمور ليست سهلة كما يعتقد الكثيرون، نملك عدة مقترحات، ولكن غرناطة أو جنوة الأقرب للتباري معنا، خاصة وأن برنامجهما يساعدنا، رغم أنني أحبذ مواجهة فريق كبير في أوروبا مثل فالنسيا أو روما، التي ستأتي إلى قسنطينة لو نجد سبورنسور يساعدنا.

لست مديرا عاما مؤقتا بل أنا رئيس مجلس الإدارة وسأظل كذلك

هل من كلمة أخيرة ؟

أريد أن أوضح لكم أنني رئيس مجلس الإدارة وسأظل كذلك، ولست المدير العام المؤقت كما يتحدثون، أنا عوضت رحيل بن طوبال فقط، في انتظار تعيين مدير عاد جديد.               

حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com