الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي سيجدد لموسمين ودراوي أوّل المغادرين: أعراب يلتمس إعادة النظر في قرار الفاف


وجّهت نهاية الأسبوع، إدارة وفاق سطيف، التماسا  للسلطات العليا في البلاد من أجل التدخل لإعادة النظر في قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، المتضمن تحديد مشاركته في كأس «الكاف» بدلا من رابطة الأبطال، مع مطلب آخر يتمثل في تعيين شركة وطنية راعية، في وقت جدد أعراب نيته في الانسحاب من التسيير.
كما تضمنت المراسلة المذكورة، الموقعة من طرف رئيس مجلس الإدارة، الدكتور عزالدين أعراب، التي تحصلت النصر على نسخة منها، شرح للوضعية الحالية، الصعبة التي يمر بها النادي السطايفي، مع أهمية تدخل السلطات المركزية، من أجل إنصافه وإنقاذه، لكونه صاحب تتويجات قارية ووطنية وشرّف الراية الوطنية في المحافل الدولية.
واستهلت بأهمية التدخل، لإنصاف الوفاق، وإعادة حقوقه، المهضومة من طرف المكتب الفدرالي - حسب المراسلة - مع تعمده إعادة ترتيب الأندية، ووضع النادي في المرتبة الثالثة، بدلا من الثانية، التي احتلها بعد وقف المنافسة، من خلال جهوده المضنية فوق أرضية الميدان، ما جعل القرار يتسبب في حرمانه من المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية وتوجيهه للمشاركة في كأس «الكاف».
واتهمت إدارة الوفاق الفاف بتفضيل أطراف على حساب أخرى مع اتخاذ القرار المذكور كعقوبة للفريق، الذي رفض تطبيق بعض القرارات الأخيرة الصادرة عن نفس «الهيئة الكروية»، مع اتهامها باستهداف النادي السطايفي، كما تضمنت المراسلة بأن نجاح النسر الأسود وألقابه المحققة، أزعجت البعض، ما يتطلب تدخل السلطات العليا للبلاد، لإنصافه ورد الاعتبار له.
إدارة وفاق سطيف التمست، أيضا تعيين شركة وطنية راعية، من أجل تخليص النادي، من المشاكل المالية التي يتخبط فيها باستمرار، مع المطالب بإعادة إحياء مشروع الملعب الكبير، بعد أن جمّد بسبب تطبيق سياسة ترشيد النفقات، لكون الفريق بحاجة إلى ملعب يليق بسمعته ومشاركته المستمرة في المنافسات القارية والدولية.
إلى ذلك، جدد عزالدين أعراب، تأكيده على الانسحاب من التسيير، لكن بعد ضمان وضعه على السكة الصحيحة، بما فيها استكمال الاستقدامات، تجديد عقد المدرب الكوكي، الذي أضاف بأنه سيوقع لموسمين، مع ضمان تحضير النادي بتربص خارج الوطن.
نشير في الأخير، لالتحاق زكرياء دراوي، بشباب بلوزداد، موقعا لموسمين، في صفقة انتقال حر، بعد انقضاء عقده مع وفاق
 سطيف.                               ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com