الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يفاوض خدايرية : الإدارة توافق على رفع راتب الكوكي وطاقمه إلى 700 مليون !


كشفت أمس، مصادر مطلعة، داخل بيت إدارة وفاق سطيف، عن موافقة المسيرين، على مطالب المدرب نبيل الكوكي، المتمثلة في مضاعفة راتبه الشهري، لأزيد من ضعف، مما كان يحصل عليه خلال الموسم المنصرم، مع رفع نسبي في رواتب طاقمه الفني أيضا، المشكّل من مساعده، المحضر البدني ومدرب الحرّاس.
وأفادت نفس المصادر، بأن الكتلة الشهرية لأجر المدرب وطاقمه، ستعرف ارتفاعا معتبرا، لتصل إلى قرابة 700 مليون شهريا، لكن الإدارة عازمة على الاستجابة لمطالب المدرب وطاقمه المالية، نظرا للعديد من الاعتبارات، المتمثلة في نجاحهم خلال الموسم المنصرم، بتحقيق الأهداف المسطرة من جهة، إضافة إلى إقرار الجميع على لمسة الكوكي وطاقمه، من خلال احتلال المرتبة الثانية المؤهلة لمنافسة قارية، بعد أن كان يتذيل سلم الترتيب.
كما أشارت مصادر أخرى، بأن التونسي نبيل الكوكي، على موعد مع تجديد عقده لموسم واحد، سواء جرى الأمر سهرة أمس أو سيتم اليوم على أقصى تقدير، بعد أن وافقت الإدارة على الشروط المالية للمدرب وطاقمه، إضافة إلى الاتفاق على ملحق العقد، الخاص بالمنح التي سيحصل عليها، في حالة حقق لقب البطولة، كأس الجمهورية أو بلوغ منافسة قارية، مع ضبط كل الأمور المتعلقة بالمستحقات المالية، سيحصل عليها في حالة تحقق ذلك، لكن الأهم من ذلك وكله، مساعي الإدارة الحثيثة، في طي صفقة المدرب وطاقمه بضمان تجديده خلال الموسم المقبل وبقائه على رأس العارضة الفنية.
إلى ذلك، تواصل إدارة وفاق سطيف، مفاوضاتها مع الركائز، حول الموسم الجديد، فبعد لقائها مع كل من القائد جحنيط وأمير قراوي، جاء الدور على الحارس سفيان خذايرية، رغم أنه مرتبط بعقد لموسم آخر، إلا أن التفاوض كان على المستحقات العالقة خلال فترة جائحة «كورونا» قصد التتازل على مستحقات شهرين على الأقل، لكن المعني، تقدم بعرض آخر لم يطرح في وقت سابق، المتمثل في الرفع من راتبه الشهري خلال الموسم الجديد، مقابل التنازل عن مستحقات أربعة أشهر خلال الموسم المنصرم، المقترح محل دراسة من الإدارة وسترد عليه.
نشير في الأخير، بأن أسرة وفاق سطيف، تنتظر بشغف، صدور القرار النهائي، حول استئناف منافسة كأس الجمهورية، على أن يصدر خلال الأيام المقبلة من طرف الهيئات المركزية.             ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com