الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما قرر الاحتفاظ بـ8 عناصر: رئيس الموك يفاوض أربعة لاعبين


باشرت إدارة مولودية قسنطينة بقيادة الرئيس عبد الحق دميغة التحضير للموسم الكروي الجديد، حيث ربطت الاتصالات بعديد الأسماء بغية تدعيم الصفوف بها تحسبا لبطولة القسم الثاني هواة، والتي لن تكون سهلة على أصحاب اللونين الأبيض والأزرق، خاصة في ظل صعوبة الفرق المشكلة لمجموعة وسط شرق.
واستنادا لمصادر النصر العليمة، فإن دميغة وجه أنظاره صوب بعض الأسماء التي تمتلك الخبرة، على غرار صانع ألعاب اتحاد الحراش حسين حروش، حيث تفاوض معه حول إمكانية ارتداء زي الموك، وتلقى موافقته المبدئية، في انتظار حلول الأخير بمقر القبة البيضاء في الساعات القادمة من أجل إمضاء العقد وترسيم الالتحاق بالمولودية.
بالمقابل، تلقى الرجل الأول في بيت الموك موافقة مهاجم نجم مقرة بوالعنصر، الذي فضل خيار المولودية على عديد العروض التي وصلته من بعض فرق الرابطة الأولى، ويبدو أن دميغة عرف كيف يقنع بوالعنصر بمشروع الموك التي تود العودة إلى حظيرة الكبار الموسم المقبل، وستضع الصعود هدفا لها رغم صعوبة المأمورية في مجموعة تضم فرقا قوية جدا في شاكلة قطبي الكرة البجاوية.
يأتي هذا في الوقت الذي لا يعد بوالعنصر اللاعب الوحيد من نجم مقرة الذي يثير اهتمام دميغة، على اعتبار أن الأخير استهدف زميله في نفس الفريق هبال، بعد تزكيته من عدة أطراف، ويرتقب أن يمضي هبال رفقة بوالعنصر وحروش، في انتظار حسم المفاوضات مع بقية الأسماء المستهدفة، في شاكلة لاعب نادي الرغاية عريبي الذي يعد من الخيارات المفضلة لمسؤولي المولودية.
على صعيد آخر، قررت إدارة الموك وبعد الإطلاع على التقارير التي أعدها المدرب سعيد بلعريبي الاحتفاظ بثمانية لاعبين من تعداد الموسم الماضي، يتقدمهم الحارس براهيمي والمدافعين جمعاوي وشرفاوي، فضلا عن ميدون وبلمسعود، حيث من المقرر أن تتفق معهم الإدارة على موعد لتجديد العقود، ولو أن إدارة الموك لا تبدو متحسرة على تضييع الهداف نوفل ريغي الذي أمضى لنجم مقرة، أين وعدت بالتعاقد مع هداف حقيقي قادر على قيادة القاطرة الأمامية للفريق بامتياز، ومن بين الأسماء التي تفكر في الدخول معها في مفاوضات نجد هداف نادي شباب أولاد جلال خوالد الذي سيكون خيارا رائعا في حال الانضمام.                        مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com